الأردن يحرز المرتبة الـ 40 عالمياً باستخدام الانترنت تقرير: الأردن يتقدم بإدماج المرأة في صنع القرار الهيئة المستقلة للإنتخابات تحضر نفسها لتغيير أسمها.. تفاصيل الهناندة: نسخة جديدة من “سند” لحل صعوبات التسجيل معاصر الزيتون تبدأ استقبال الثمار وعصرها فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الأربعاء المعاني عن ارتفاع عدد الاصابات : لست متفائلا .. وحافظوا على انفسكم الاقتصاد الرقمي توضح استخدام سند لأغراض التفتيش نسبة فحوص كورونا الإيجابية في الأردن فوق 5% لليوم الثاني على التوالي تسجيل 8 وفيات و1597 إصابة جديدة بكورونا في المملكة ونسبة الفحوصات الايجابية 5.09% سند أخضر يتطلب تحميل التطبيق دون تفعيل الحساب - تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة العموش سائق يدعي تعرضه لسلب 6500 دينار بعجلون الصحة تكشف أعراض الإصابة بجرثومة شيغيلا اجتماعان عاجلان لرؤساء بلديات مراكز المحافظات الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف الشمالي: بلاغ 46 يشكل أساسا لتجاوز الجائحة وعدم العودة للخلف نسبة الإصابات التراكمية بين الطلبة بلغت ستة بالألف.. وإغلاق مدرسة حكومية وأخرى تابعة للأونروا العناني: المجتمع الأردني أصبح معقد تجارة عمان تطلق خطا ساخنا لأوامر الدفاع والبلاغات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2021-09-09 09:12 am

تتحدى إعصار آيدا لتلتقي بفتى أحلامها

تتحدى إعصار آيدا لتلتقي بفتى أحلامها

جفرا نيوز - مع اجتياح إعصار آيدا لأجزاء من الولايات المتحدة، توقفت الحياة في مدن بأكملها، لكن إحدى مستخدمات تيك توك، تحدت الإعصار والأمطار الغزيرة التي غمرت نيويورك، للوصول إلى موعدها الأول مع شخص ظنت بأنه سيكون فتى أحلامها.

في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع، وحصل على أكثر من 6 مليون مشاهدة على تيك توك، وثقت كاسيدي دانجلر، 25 عامًا، رحلتها الشاقة إلى موعدها الأول مع شاب تعرفت عليه أثناء جلسة تدريب على تسلق الصخور، وسط هطول أمطار غزيرة في مدينة نيويورك في الأول من سبتمبر (أيلول).



وأوضحت كاسيدي، بأنها غامرت بالذهاب إلى موعدها لأن الرجل الذي تعرفت عليه، كان لا يزال يريد مقابلتها، وشعرت بأن إلغاء الموعد لم يكن أمراً لائقاً.

خلال الفيديو، ظهرت كاسيدي مرتدية سترة بغطاء للرأس وحذاءً خاصاً بالمطر، وهي تكافح تحت مظلة دمرتها الرياح والأمطار.



وقالت كاسيدي التي تعمل كمدربة للياقة البدنية: " إذا لم أوفق في العثور على حب حياتي، في ظل هذه الظروف، فسأصاب بخيبة أمل كبيرة”

ووفقاً للشابة، فإنها شعرت بالإحباط، لأن الموعد لم يدم أكثر من ساعة، ولأنها اضطرت لقطع مسافة طويلة للوصول إلى وجهتها، في حين أن الشاب كان يقطن بالقرب من مكان اللقاء. ومما زاد شعورها بالإحباط، تعبير الشاب عن ندمه لعدم تأجيل الموعد نتيجة الظروف الجوية القاسية، رغم ما بذلته من جهد وتعرضها للخطر للوصول إليه.



وخلال فيديو آخر، قالت كاسيدي في جواب لها على سؤال أحد المتابعين، إن الإعصار والأمطار الغزيرة فاجأتها، بعدما خرجت من المنزل على الفور، ورغم ذلك قررت متابعة الرحلة.

وفي جواب على ما إذا كانت تنوي الاستمرار في مقابلة الشاب، قالت كاسيدي، إنها لن تراه ثانية، لأنها شعرت بالإحباط من ردة فعله تجاه ما كابدته من مشقه لأجل لقائه.

وقد لقيت قصة كاسيدي صدى لدى الكثيرين في مدينة نيويورك، حيث قام بعض الأشخاص بجمع بعض الأموال لها وإرسالها كهدية رمزية لاحترامها لموعدها، إضافة إلى رسائل لطيفة تعبر عن تقديرهم لما فعلت، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.