النسخة الكاملة

بعد فوزهم بالذهب في طوكيو.. ابطال البارلمبيك لـ "جفرا": مستعدون لبطولة باريس 2024

الخميس-2021-09-08 05:34 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – احمد الغلاييني - وسط فرحة اردنية عارمة، استقبلت الجماهير الأردنية لفريق البارالمبي المشارك في بارالمبيك طوكيو (2020)، والذين حصدوا اربع ميداليات ذهب وبرونزية.

واهدى الفائزون في البارلمبيك طوكيو 2020 في حديثهم لـ "جفرا نيوز"، الفوز وحصد الميداليات للأردن وللشعب الأردني الذي يتابعنا ويشجعنا لتقديم الأفضل.

وأضافوا فور وصولهم مطار الملكة علياء، أن هذا الإنجاز الرياضي الكبير يمنحنا دفعة معنوية للاستعداد المثالي لبطولة "باريس 2024" والتي ستشهد مشاركة أردنية وميداليات إضافية للمملكة.

وكان في مقدمة المستقبلين للبعثة العائدة من "طوكيو"، الأمير رعد بن زيد ، و الأمير مرعد بن رعد بن زيد كبير الأمناء في الديوان الملكي، رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة،

وتنافس في دورة الألعاب البارالمبية "بارالمبيك طوكيو 2020″ بنسختها السادسة عشر، التي أسدل الستار على منافساتها الأحد الماضي قرابة 4400 لاعبا ولاعبة يمثلون 163 دولة من القارات الخمس والذين تنافسوا على 539 ميدالية ذهبية مخصصة لـ 23 مسابقة.

 
وشارك في الاستقبال كذلك كوكبة من كبار المسؤولين في مقدمتهم ناصر المجالي أمين عام اللجنة وأ.د. حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الاردنية ونائب رئيس اللجنة سليمان الروسان وأمين عام اللجنة بالإنابة د. عامر الشعار وإبراهيم الحليق أمين الصندوق ، بالإضافة إلى ممثلين عن وزارة الشباب والاندية والمراكز التابعة للجنة البارالمبية وعائلات الابطال وأسرة الإعلام الرياضي.

وثمن المستقبلون الإنجاز التاريخي الذي يشكل منعطفا كبيرا وإيجابيا في مسيرة ومستقبل اللجنة البارالمبية ويعزز مكانة الأردن في المحافل العالمية.