اخلاء عائلتين في لواء دير علا سلطة وادي الأردن توضح بشأن المياه الناجمة عن ذوبان الثلوج طرق بالرصيفة مغلقة بسبب الحالة الجوية الأرصاد الجوية: سماكة الثلوج في منطقة رأس منيف 10 سم "العامرية" تدعو المواطنين لأخذ أقصى درجات الحذر إعادة فتح طريق النقب بعد إغلاقه احترازيا طقس العرب يحدد ذروة وامتداد الحالة الجوية - تفاصيل إغلاق طريق جرش باتجاه عجلون بسبب تراكم الثلوج الطاقة تتابع التزام الجهات العاملة بالقطاع بتزويد المواطنين بالخدمة اغلاق طرق بمحافظة البلقاء - أسماء الأشغال : الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص سالكة .. و6 طرق أغلقت احترازياً الأمن يعلن حالة الطرق حتى الساعة التاسعة مساء - تفاصيل "مجموعة المطار الدولي" تدعو للتواجد قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل بالصور .. الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل الخلايلة يدعو صندوق الزكاة لتقديم المساعدات للمتضررين خلال الحالة الجوية إغلاق طريق إربد-عجلون بسبب الانزلاقات وتراكم الثلوج الصحة : تعطيل مراكز التطعيم ليومي الخميس والجمعة مطار الملكة علياء يتخذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية أشغال الكرك تعلن عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها الزراعة تدعو لتقديم طلبات الحصول على شهادات المنشأ
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2021-09-08 01:31 pm

وفد من جامعة جامعة بوليتكنك فلسطين يزور جامعة الزرقاء

وفد من جامعة جامعة بوليتكنك فلسطين يزور جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - زار وفد من جامعة بوليتكنك فلسطين، الثلاثاء 7/9/2021، جامعة الزرقاء بهدف بحث سبل التعاون الأكاديمي والبحثي بين الجامعتين.

وضم الوفد رئيس الجامعة الدكتور امجد برهم، وعميد كلية الطب وعلوم الصحة الدكتور فوزي الرازم، و رئيس دائرة الرياضيات والفيزياء التطبيقية الدكتور عايد عبد الغني، والدكتور محمد العدم، عضو هيئة التدريس في الرياضيات والفيزياء التطبيقية، والدكتور نسيم اقطيط، عضو هيئة التدريس في الهندسة، وكان في استقبالهم رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، ونائب الرئيس للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور نضال عيشة، وعدد من عمداء الكليات والمراكز.

وقدم الرمحي نبذة عن تأسيس الجامعة والتخصصات التي تتميز بها على مستوى البكالوريوس والماجستير، والخدمات التي تقدمها للمجتمع المحلي سواء البحثية أو الخدمية، اضافة إلى المراكز والدوائر التي تضمها الجامعة والخدمات التي تقدمها.

وأشار إلى أن الجامعة تسعى نحو التميز في مجال البحث العلمي من خلال دعم الباحثين والشراكة مع المؤسسات المختلفة، مما أدى إلى تميز الجامعة على المستوى المحلي والعربي والدولي ودخولها في التصنيفات العالمية، حيث تحظى الجامعة بدعم سعادة رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة ومجلس الإدارة، ومجلس الأمناء ممثلا برئيسه معالي المهندس سمير الحباشنة، وعمل مشترك بين منسوبيها.

من جانبه، أشاد الدكتور برهم بالمكانة التي وصلت إليها جامعة الزرقاء والمرافق التي تضمها، مؤكدا سعي الجامعتن نحو تعميق الشراكة العلمية والبحثية بين الجامعتين، ومقدما شكره لرئاسة الجامعة وعمداء الكليات والمراكز، خاصا بالشكر عميد كلية العلوم الدكتورة علياء برقان على جهودها في التنسيق للزيارة والتعاون البحثي، لافتا إلى ان هذه الزيارة تأتي بدعم من الاكاديمية العربية الالمانية للعلماء الشباب في العلوم والانسانيات.

وقدم عمداء الكليات شرحاً للتخصصات والمرافق العلمية والبحثية، فيما زار الوفد الضيف مركز الحاسوب ومشاغل الكلية التقنية المتوسطة ومركزا أبحاث الطاقة والابحاث الصيدلانية واستديوهات كلية الإعلام واذاعة لقاء F.M.

وفي نهاية اللقاء، كرم رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي الوفد الضيف، فيما كرم الدكتور برهم سعادة رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، ورئيس الجامعة بالوكالة وعميد كلية العلوم الدكتورة علياء برقان.