المالية تنفي مغادرة الوزير العسعس الفريق الحكومي الامن العام : انهينا عمليات التفتيش والبحث وقمنا بتامين موقع ومحيط العمارة التي انهارت اسقفها الشبول لجفرا : لا تأخير على موعد دوام يوم غد الأربعاء اصابة ثلاثة اشخاص جراء انهيار اسقف عمارة بجبل عمان العثور على جثة سيدة بلا رأس في العقبة الإدارة المحلية تعلن حالة الطوارئ القصوى ثلوج ورياح تصل سرعتها إلى 100 كم/س الاربعاء جمانه غنيمات تقدم الاوراق لملك المغرب جامعات تؤخر دوامها وامتحاناتها الاربعاء- اسماء التربية: لن نسمح لأي معلم غير مطعم بدخول المدرسة لجنة الاوبئة توصي بتأجيل الفصل الدراسي الثاني ولي العهد يزور فيصلية مأدبا الخلايلة: الأردن يحمل الهم الفلسطيني ولي العهد في دارة ابو الغنم في مأدبا الملكة رانيا العبدالله تزور جمعية سيدات تل الرمان التعاونية وتطلع على أنشطتها الملك : محاربة البطالة وتوفير فرص عمل مستدامة هما الأولوية بالنسبة للعام الحالي قبيلات: التربية بصدد إعداد منهاج للأنشطة التفاعلية والميدانية ماهي اقل درجة حرارة سجلت في تاريخ الاردن؟ (42137) طالب وطالبة لم يستطيعوا دخول الحرم الجامعي نتيجة تطبيق أمر الدفاع رقم (35) جناية السرقة مكرر لثلاث متهمين من المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2021-09-07 04:00 pm

حديث علميّ يجمع أكاديمي من جامعة الشرق الأوسط MEU مع التلفزيون الأردنيّ

حديث علميّ يجمع أكاديمي من جامعة الشرق الأوسط MEU مع التلفزيون الأردنيّ

جفرا نيوز - استضاف التلفزيون الأردنيّ، ضمن برنامج "يوم جديد"، الدكتور: فادي عودة، عضو هيئة التدريس في جامعة الشرق الأوسط، كلية العلوم التربوية، قسم تكنولوجيا التعليم والتعلم الرقمي؛ للحديث عن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

استعرض الدكتور عودة خلال استضافته العديد من المحاور، أبرزها: مساهمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دعم العملية التعليمية في ظل جائحة كورونا ضمن مؤسسات التعليم العالي والعامّ.

وأكد على أهمية التعليم الرقمي، كتجربة استثنائية يحظى بها الطالب في جامعة الشرق الأوسط، في ضوء ما تحمله من تجربة فريدة ومميزة تنعكس على مجريات الحياة بشكل مباشر.

وتطرّق إلى أهمية دور المعلم في تطوير مهاراته ليصبح أكثر تمكناً وقدرةً على مواكبة التعليم في خضم هذا الانفجار المعرفي وسرعة تواتر المعلومات من خلال شبكات الاتصال.

وأشار الدكتور عودة إلى أن كافة أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة الشرق الأوسط، حريصة على تنمية مهاراتها وقدراتها ومواكبة كل ما هو متجدد في عالم المعرفة، من خلال الإلتحاق بكل ما هو داعم للعملية التعليمة.

مشددًا على حرص الجامعة على توفير التخصصات الريادية التي تساهم في رفد الطلاب في سوق العمل، بالإضافة إلى تأمين كافة الإمكانيات اللازمة للتعلم عن بعد، وتيسر ذلك أمام المتعلمين لغايات الحصول على الشهادة الأكاديمية.

و في نهاية حديثه، وجّه الدكتورة رسالة إلى أولياء الأمور والطلبة حول كيفية ضمان وتحقيق النتائج والمكنون المعرفي الأفضل لأبنائهم.