أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ الروابدة: لا ديمقراطية بدون حواضن حزبية القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الاداري لـ الاذاعة والتلفزيون البلبيسي : قرار بتطعيم الاطفال ما بين 5 - 11 عاما الدكتور الوشاح وغنما نائبين لمحافظ البنك المركزي محمد الدوجان مديرا عاما للاقراض الزراعي الحواتمة يوعز بالحفاظ على أعلى مستويات الجاهزية خلال الأحوال الجوية السائدة ضبط شخصين اعتديا على موظف توصيل بعد اخذ الطلب ورفض الدفع له في عمان العيسوي ينقل تعازي الملك إلى قعوار وأبو هدبة إصابة وزير الصحة الهواري بفيروس كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2021-09-07 02:05 pm

ناصر الدين يلتقي أساتذة الإعلام في جامعة الشرق الأوسط

ناصر الدين يلتقي أساتذة الإعلام في جامعة الشرق الأوسط

جفرا نيوز - أكد رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط وعضو اللجنة الملكية لتطوير المنظومة السياسية الدكتور يعقوب ناصر الدين أن المرحلة القادمة سوف تشهد تزايدا في النشاط الشبابي والحزبي، بفضل حزمة الإجراءات والتعديلات القانونية التي أشرفت عليها اللجنة الملكية.

وجاء حديث الدكتور يعقوب ناصر الدين خلال لقاء أعضاء هيئة التدريس بكلية الإعلام بجامعة الشرق الأوسط، بحضور نائبي رئيس الجامعة أ. د سلام محادين و أ. د أنيس منصور، ومساعدة رئيس الجامعة الدكتورة تمارا ناصر الدين على مأدبة إفطار أقيمت بدعوة من الدكتور هاني البدري.

وتحدث الدكتور يعقوب ناصر الدين للحضور حول آخر مستجدات عمل اللجنة الملكية، مشددا على أن جلالة الملك عبدالله الثاني يولي اهتماماً كبيراً بعمل اللجنة من أجل تحقيق الإصلاح السياسي والاقتصادي المنشود.

وتابع ان مخرجات اللجنة الملكية جاءت بعد حوارات واجتماعات طويلة، شملت جميع الموضوعات التي تتعلق بتطوير المنظومات السياسية والاقتصادية.

وأردف الدكتور يعقوب ناصر الدين أنه يدعم العمل الحزبي داخل الجامعات، ولكن ضمن طوابط وشروط التي تتضمنها القوانين والأنظمة لعمل الجامعات الأردنية.

وشدد يعقوب ناصر الدين على ضرورة تفعيل مساقات علوم الاجتماع، والنفس والفلسفة في الجامعات الأردنية وتفعيل النشاطات اللامنهجية من أجل تطوير الوعي العام لدى الطلبة، وتنمية العقل النقدي والتفكير العلمي لديهم.