النسخة الكاملة

راغب علامة يتفاجأ بانقطاع الكهرباء خلال إحيائه حفل زفاف

الخميس-2021-09-06 09:10 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - نشر الفنان اللبناني راغب علامة عبر صفحته الخاصة على إنستغرام فيديو وثق خلالها حادثة طريفة طرأت خلال حفل زفاف كان قد أحياه من أيام قليلة في بيروت.

فقد ظهر راغب علامة وهو يؤدي أغنيته الشهيرة "قلبي عشقها"، إلا أن الصدف قد شاءت أن يحدث عطل في التيار الكهربائي لدقيقة حسب قوله.

ولم تمنع هذه الحادثة راغب علامة من إكمال وصلته بل استمر في الغناء بمشاركة جمهوره الذي حفظ أغنية "قلبي عشقها" عن ظهر قلب.

وعلق راغب علامة على هذا الفيديو بالقول: "وانقطعت كهرباء المولد لمدة دقيقة خلال أداء اغنية قلبي عشقها. واستمر المدعوين بغناء الاغنية وكأن شيئًا لم يكن واستمر اجمل فرح حتى الصباح هذا هو شعب لبنان الذي يحاول زعمائه كسره. شعب لبنان المحب للحياة".


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو إذ عبروا عن محبتهم لراغب علامة، مشيدين بعفويته وكيفية تعامله مع الظروف المفاجئة التي تطرأ خلال إحياء حفلاته.

وقال آخرون إنه لطالما تميزت حفلات راغب علامة بالأجواء المرحة معلقين: "نورك غطى عالكهربا ووجودك احلى جو.منحبك أبو خالد".

في حين أسف عدد من المتابعين لما آلت إليه الأمور في لبنان الذي يعاني من الأوضاع المتردية التي ترخي بظلالها على حياة المواطنين، معتبرين أن راغب علامة أول من تنبأ بالوضع الذي سيخيم على لبنان وذلك من خلال أغنيته "طار البلد" التي أثارت جدلا على الساحة الفنية.

تجدر الإشارة، إلى أن راغب يحاول دائمًا التعبير عن رأيه حول الأمور التي تحدث على الساحة اللبنانية، إذ كان قد عبر عن استيائه من الوضع المتأزم الذي يمر به لبنان هذه الأيام فغرد قائلا: "منذ اكثر من ثلاثة عقود والشعب اللبناني يتعرّض لعملية نصب كبيرة داخل أروقة الحكم بكل أركانه،أمّا الآن وقد حصل الانهيار وقد كنا نبهنا منه في أغنية ‎طار البلد منذ 3 سنوات فقد أصبح النصب علناً وبلا خجل ولا رحمة للشعب المسكين!يكفي أن تحضر نشرات الاخبار وتشاهد "مسلسل النصب اليومي"!
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير