فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2021-09-06 08:26 am

عمان الاهلية تطلق الجيل الثاني من خدماتها الالكترونية

عمان الاهلية تطلق الجيل الثاني من خدماتها الالكترونية

جفرا نيوز - استكمالا لتطوير منظومة العمل الإلكتروني واتمتة الانظمة في جامعة عمان الاهلية، فقد اطلق مركز الحوراني للتعلم الإلكتروني والتعليم المدمج تطبيق الهاتف الذكي للبوابة الالكترونية "للموظفين وأعضاء هيئة التدريس" والذي يضم مجموعة من الانظمة والخدمات التي تسهل على موظفي الجامعة (أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية)، بتقديم الطلبات الالكترونية ومتابعتها ومجموعة أخرى من الخدمات المؤتمتة التي توفرها الجامعة للوصول إلى جامعة ذكية رائدة في المجال التقني.

وقد أفاد الاستاذ الدكتورخالد الكعابنة نائب رئيس الجامعة لشؤون التعلم الإلكتروني- مدير مركزالحوراني للتعلم الالكتروني والتعليم المدمج - (وعميد البحث العلمي ) بأن هذا التطبيق قد جاء تحقيقا لرؤية الجامعة بالتطوير والتحديث.

والجدير بالذكر ان هذا المشروع قد تم تنفيذه بالكامل من خلال فريق عمل مركز الحوراني للتعلم الإلكتروني والتعليم المدمج والذي يمكن استخدامه لأجهزة الخلوي لنظامي الأندرويد والآيفون.
ويكي عرب