النسخة الكاملة

الأردن يفوز على مصر ويضرب موعدا في نهائي كأس العرب للسيدات

الخميس-2021-09-03 09:37 pm
جفرا نيوز -

 جفرا نيوز - تتواصل منافسات بطولة كأس العرب للسيدات التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم في القاهرة خلال الفترة من 24 أغسطس وحتى 6 أيلول .

وفي مباريات لا تقبل القسمة على اثنين انطلقت منافسات الدور نصف النهائي بلقاء جمع منتخب مصر مع شقيقه المنتخب الأردني على ملعب المقاولون العرب .

ونجج المنتخب الأردني من الفوز على شقيقه المصري بنتيجة 2/5 وبهذا الفوز ضمن التأهل الى اللقاء النهائي الذي سيقام عند الساعة الثامنةمساء يوم الاثنين على ملعب المقاولون العرب.

الأردن 5
مصر 2
مباراة قوية قدمها كلا الفريقين بحثا عن الصعود الى المباراة النهائية فكانت الندية قوية وفرص متبادله لكلا الفريقين في شوط شهد عدة اهداف خاصة من جانب المنتخب الاردني حيث افتتحت التسجيل ميساء جبارة وتبعتها شهناز جبرين بالهدف الثاني فيما جاء الهدف الثالث بواسطة اللاعبة روزبهان فريج قبل ان تسجل اللاعبة المصرية سارة سارة حسنين الهدف الأول لمنتخب مصر لتنتهي نتيجة الشوط الأول 1/3 .

الشوط الثاني شهد مواصلة التقدم للمنتخب الاردني الذي تسلحت لاعباته بفرحة التقدم فاستثمرت اللاعبه الاردنيه ميساء جباره فرصة كره عرضية سددتها بنجاح لترفع رصيد فريقها الى اربعة اهداف فاصبحن الافضل اداءا واستحواذا على الكره بالرغم من محاولات لاعبات منتخب مصر الذي نجحت لاعبته سالي متولي من تسجيل العدف الثاني لبلادها فيما واصل الاردن تقدم وسجل الهدف الخامس بواسطة روزبهان فريج .