النسخة الكاملة

النشامى يتدرب في المنامة بصفوف مكتملة تأهباً لـ هاييتي - صور

الخميس-2021-09-02 10:26 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبه الأول في المنامة، بقيادة المدرب عدنان حمد، وبصفوف مكتملة، تأهباً لمواجهة هاييتي عند السابعة مساء بعد غدٍ السبت 4 أيلول، ضمن دورة البحرين الودية الثلاثية.

وشارك في التدريب الذي أقيم مساء اليوم الخميس 2 أيلول على ملعب نادي الشباب، (26) لاعباً بعد التحاق نور الروابدة وبهاء فيصل في التجمع لحظة وصول النشامى إلى المنامة مساء أمس.

في المقابل، تعذر على المنتخب الوطني إقامة حصة تدريبية مساء أمس، في ظل القيود الصحية والتي فرضت على وفد النشامى البقاء في مقر إقامته، لحين ظهور نتائج فحص كورونا الذي خضع له الفريق لحظة وصوله لمطار البحرين، حيث جاءت كافة النتائج سلبية صباح اليوم.

وكانت الدورة الودية انطلقت أمس بلقاء البحرين وهاييتي، حيث حقق أصحاب الأرض فوزاً عريضاً 6-1، بانتظار مواجهتهم مع النشامى الثلاثاء القادم مع اختتام منافسات البطولة.

وقدم المنتخب البحريني عرضاً فنياً قوياً خلال اللقاء، في الوقت الذي لم يظهر فيه الضيوف بالشكل المأمول، وبدا واضحاً آثر الإرهاق وفارق التوقيت على هاييتي، حيث كان الفريق قد وصل إلى المنامة قبل أقل من 24 ساعة على خوض المباراة.

يذكر أن قائمة النشامى للبطولة تضم (26) لاعباً هم: معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، محمود الكواملة، مالك شلبية، يزن العرب، مهند خيرالله، أنس بني ياسين، هادي الحوراني، محمد الدميري، محمد ابو حشيش، إحسان حداد، أحمد ثائر، عبدالله نصيب، نزار الرشدان، محمد راتب، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، يوسف أبو جلبوش، أحمد عرسان، محمد أبو زريق "شرارة"، عدي الصيفي، علي علوان، أنس العوضات، بهاء فيصل، حمزة الدردور ويزن النعيمات، فيما احتجب موسى التعمري عن المعسكر بسبب الإصابة.

وتأتي دورة البحرين الودية، في إطار استعدادات النشامى لخوض كأس العرب "فيفا 2021" مطلع كانون أول القادم في الدوحة، قبل الدخول في تصفيات كأس آسيا 2023 أواخر كانون الثاني من العام القادم.