20 مليون متر مكعب من الأمطار دخلت إلى السدود..وأعلى الكميات لسد الملك طلال آل ثاني والفراية يستعرضان مجالات التعاون الامني بين الاردن وقطر البلبيسي: 55 % نسبة العينات الإيجابية من أوميكرون تسجيل حزب الميثاق الوطني بشكل رسمي الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية لتلقي العلاج الأحمال الكهربائية المسائية سجلت أعلى مستوى في تاريخ الأردن راصد الأردن: انجماد وصقيع ليلة الجمعة والسبت وحالات جوية قطبية جديدة الأسبوع القادم بلدية الكرك تنثر الملح في الشوارع لإذابة الجليد جميع الطرق ضمن الاختصاص في المملكة سالكة والجنوب بحاجة للحذر الشوبك الأعلى كثافة للثلوج بسماكة 8 سم وربة الكرك الأقل بـ 1 سم وفيات الأردن الخميس 20-1-2022 الأردن يدعو لتكثيف الجهود لكسر الجمود في عملية السلام السير يناشد السائقين في البلقاء والكمالية وصويلح خذوا حذركم ! الأوبئة: توقعات بارتفاع إصابات كورونا في الأردن لـ 10 الآف كتل هوائية قطبية ومنخفضات جديدة متوقعة وعودة للثلوج الأسبوع القادم في المملكة عقاريون: "كورونا" تـدفـع المواطنين لشــراء شقــق بمساحــات صغيــرة السحلب والمكسرات والبوشار والكستناء لزوم سهرات الأردنيين في ليالي الثلج والشتاء كم حادث تعامل معه الدفاع المدني خلال المنخفض الجوي؟ تعطيل الدوائر الحكومية والمؤسسات العامة في الطفيلة أجواء شديدة البرودة واستقرار الطقس مع ساعات الظهيرة وتشكل الصقيع والانجماد ليلًا والأرصاد تحذر
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
-2021-08-31

الطباع يقيم حفل استقبال على شرف عدد من السفراء

الطباع يقيم حفل استقبال على شرف عدد من السفراء

جفرا نيوز - أقام حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حفل استقبال على شرف سفير الجمهورية التركية السيد اسماعيل أراماز وسفير المملكة لدى عُمان سابقاً مدير الدائرة الاقتصادية في وزارة الخارجية السيد زهير النسور وذلك بحضور أمين عام وزارة الخارجية عطوفة السيد يوسف البطانية، وعطوفة السيد فريدون حرتوقة رئيس هيئة الاستثمار بالوكالة، الى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومجلس الأمناء.
 
وثمن الطباع خلال حفل العشاء الجهود الكبيرة التي يبذلها السفير في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مجتمعي الأعمال الأردني والتركي، وما رافقه من فتح قنوات للتواصل بين الجانبين وذلك من خلال دوره في متابعة جميع فعاليات وأنشطة مجلس الأعمال الأردني التركي المشترك بين الجمعية ومجلس العلاقات الخارجية الاقتصادية التركيةDEIK والذي تأسس في عام 1994.
 
كما وأعرب الطباع عن إعتزازه بالعلاقات الأخوية المتينة والروابط التاريخية التي تجمع البلدين خاصة وأن الجمهورية التركية تعتبر من الشركاء التجاريين الأساسين للأردن. مشيراً إلى أن الجمعية حرصت خلال السنوات الماضية على الإرتقاء في مستوى العلاقات الأردنية- التركية نحو الأفضل والترويج لأبرز الفرص الاستثمارية في المجالات ذات الإهتمام المشترك.
 
كما وثمن الطباع جهود السفير السابق لدى سلطنة عُمان في تعزيز العلاقات الأردنية العُمانية خلال فترة عمله لدى السفارة وأعرب النسور عن شكره لحفلة الإستقبال مثمناً جهود الجمعية كذراع استثماري للمملكة.
 
بدوره، أكد أراماز خلال اللقاء على عمق العلاقات التاريخية والقيم الحضارية والثقافية التي تربط الأردن وتركيا، معرباً عن بالغ تقديره على حفل العشاء ، آملاً بأن تبقى الأردن تنعم بالأمن والإستقرار على الدوام وتحقق المزيد من التطور والإزدهار في المستقبل.