النسخة الكاملة

سلام سعد: تصريح محمد رمضان عن فنانات لبنان ينم عن جهل..فيديو

الخميس-2021-08-31 09:45 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - علقت خبيرة الإتيكيت سلام سعد على تصريح الفنان المصري محمد رمضان حول عدم وجود أي فنانة لبنانية يمكن أن تغني إلى جانبه، واصفة تصرفه بثقة نفس الجاهل.

وأشارت سعد إلى أن كبار الفنانين، أمثال عبد الوهاب، عبد الحليم وفريد الأطرش كانوا يحبون لبنان ويزورونه بشكل شبه دائم، إلا أنهم لم يتجرأوا يوما على التصريح بهذه الكلمات.

واستغربت الخبيرة كيف لجأ محمد رمضان إلى هذا التصريح، بخاصة أن هناك العديد من علامات الاستفهام حول فنه وكلمات أغانيه.

كما انتقدت سلام سعد تصرف الإعلامية داليا كريم التي حاورته، ولم تبادر إلى التصويب له أو التخفيف من وطأة هذا التصريح الصادم.

وفي السياق نفسه، فقد استفز الفنان محمد رمضان رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحوار الذي أطل به مع الإعلامية داليا كريم.

وكانت الإعلامية داليا كريم قد وجهت سؤالا لرمضان حول هوية النجمة اللبنانية التي يتمنى تقديم دويتو غنائي معها؟، ليرد محمد رمضان: "لسه مجتش الفنانة اللبنانية اللي بحلم أعمل معاها ديو أعتقد ممكن تظهر بعد 15 سنة"، فعلقت "داليا" قائلة: "قصدك لسه متخلقتش"، ليرد عليها: "أه".

من جهته علق الفنان باسم مغنية عبر صفحته على "فيسبوك" على ما قاله محمد رمضان قائلاً: "متخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا، هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته، يتكلم بثقة وكأنه "الأسطورة" عبد الحليم حافظ مع أن عبد الحليم (حلم الأجيال) لم يقلها يوما".

وتابع: "أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الاعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك الموهبة وحدها لا تكفي تواضع.. ملاحظة: تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية (أحبك)".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير