وفيات الأردن الإثنين 24-1-2022 أيام قليلة على انتهاء مربعانية الشتاء هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الاداري لـ الاذاعة والتلفزيون البلبيسي : قرار بتطعيم الاطفال ما بين 5 - 11 عاما الدكتور الوشاح وغنما نائبين لمحافظ البنك المركزي محمد الدوجان مديرا عاما للاقراض الزراعي الحواتمة يوعز بالحفاظ على أعلى مستويات الجاهزية خلال الأحوال الجوية السائدة ضبط شخصين اعتديا على موظف توصيل بعد اخذ الطلب ورفض الدفع له في عمان العيسوي ينقل تعازي الملك إلى قعوار وأبو هدبة إصابة وزير الصحة الهواري بفيروس كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2021-08-29 01:17 pm

قياديي حماس مشعل وهنية يشيدان بمقالات عبدالهادي راجي المجالي - فيديو

قياديي حماس مشعل وهنية يشيدان بمقالات عبدالهادي راجي المجالي - فيديو

جفرا نيوز - اشاد قيادي حركة المقاومة الاسلامية حماس، اسماعيل هنية وخالد مشعل، خلال استقبال وفود المعزيين في وفاة القيادي في الحركة إبراهيم غوشة، بمقالات الكاتب الأردني عبد الهادي راجي المجالي.

وثمن مشعل وهنية كتابات المجالي التي تتغنى ببواسل المقاومة ضد كيان الاحتلال الاسرائيلي، وما ينشره بهدف الشد من أزر قطاع غزة المحاصر أمام ماكينة الحرب التي تستهدف المدنيين والعزل في جرائم حرب كانت وما زالت حقيقة الكيان الغاشم.

وشارك في الحديث القيادي في الحركة الاسلامية مراد العضايلة، الذي بدوره أكد على ما ينشر من مقالات المجالي، الذي كان دائماً صاحب قلم حر وكلمات منصفة لأصحاب القضية.