النسخة الكاملة

السويلميين يكتب: " وداعا لاتحاد كرة القدم... لا كرامة لنبي في وطنه"!!

الخميس-2021-08-29 10:22 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلن مستشار شؤون المسابقات في الاتحاد الأردني لكرة القدم طلال السويلميين، مغادرته مؤسسة كرة القدم بعد إنتهاء عقده رسمياً بعد مسيرة امتدت لما يقارب 20 عاماً.

وكتب السويلميين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في إفتتاح كلمته للإعلان عن مغادرة الاتحاد الأردني لكرة القدم، "وداعا لاتحاد كرة القدم... لا كرامة لنبي في وطنه..."، مما اثار قضية مهمة بسياسة الاتحاد المتبعة بتفريغ المؤسسة من الكوادر البشرية صاحبة الاختصاص والخبرات الطويلة.

ونشر السويلميين "  داعا لاتحاد كرة القدم... لا كرامة لنبي في وطنه... الحمد والشكر لله حمدا كثيرا طيبا مباركا ..وحيث انتهى اليوم ارتباطي وعقدي مع الاتحاد الاردني لكرة القدم .. بعد مسيرة افاخر بها امتدت لاكثر من عشرين عاما، اصبغ الله علي خلالها بالكثير الكثير حيث تقف الكلمات عاجزة عن التعبير.... .ودون شك كانت مسيرة (خلف الكواليس) غنية بالكثير من الايجابيات، والكثير من التحديات والصعوبات، منها ما استوجب الرد ومنها مالم يستحق أكثر من التجاهل والمضي قدما.

والأمر الوحيد الذي آلمني ان قرار انهاء العقد قد جاء في توقيت صعب بعدما فجعت برحيل شقيقي الأصغر وقرة عيني، ولكن لا أقول سوى الحمد لله على كل حال.

وبما أن أساس العلاقة في العمل هي المهنية أولا ومن ثم الصداقة والمصداقية، فأود ان انتهز هذه المناسبة لتقديم جزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من ساندني طيلة فترة عملي في الاتحاد الاردني لكرة القدم وفي اتحاد غرب آسيا ، وأخص بالذكر المعلم والأخ الكبير والصديق الصدوق الأستاذ فادي زريقات، الذي لم يأل جهدا في الاشراف على كافة نواحي عملي من مساندة وتدريب وتأهيل وتطوير خلال العشرين عاما الماضية.

أما بقية الأخوة والزملاء الأوفياء فأقول، مكانكم في القلب، لكم في الروح مرتبة سامقة ومكانة عالية، وكما يقال من دخل الروح يوما سكن بها دوما.

الحمد والشكر لله نعم المولى ونعم النصير".