النسخة الكاملة

عمان الاهلية تحتفي بانجاز كلية الهندسة وحصولها على اعتماد ABET بكافة تخصصاتها...(صور)

الخميس-2021-08-27 05:59 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز ـ مندوبا عن رئيس هيئة مديري جامعة عمان الاهلية الدكتور ماهر الحوراني رعى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان حفل تكريم كلية الهندسة بمناسبة حصولها على شهادة الاعتماد الدولي ABET لكافة تخصصاتها ، بحضور الاستاذ الدكتور خالد الكعابنة نائب الرئيس للكليات والشؤون العلمية (عميد البحث العلمي ) والاستاذ الدكتور نايل الشرعة نائب الرئيس لشؤون الكليات الانسانية ( عميد كلية الاداب والعلوم ) وعميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور بسام محاسنة وأساتذة الكلية وعدد من عمداء الكليات ومساعد الرئيس لشؤون الاعتماد والتصنيف الدولي ومديرمركز الابتكار للتميز الدكتورانس السعود وعدد من الاساتذة والاداريين في الجامعة .
حيث اقيم حفل تكريم تلاه مأدبة عشاء على شرف المدعوين في فندق موفنبيك "عمان" مساء يوم الخميس 26-8-2021. 
رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان اكد في كلمة ترحيبية بالحضور على أهمية ما حققته كلية الهندسة بعميدها الاستاذ الدكتور بسام محاسنة والهيئة التدريسية للكلية وحصولها على الاعتماد الدولي ABET في كافة تخصصات الهندسة. 
كما أشاد بحصول تخصصي اللغة الانجليزية وادابها واللغة الانجليزية والترجمة بكلية الاداب والعلوم على اعتماد ASIC وبدرجة متميز وحصول معظم كليات الجامعة على شهادات ضمان الجودة الاردنية الى جانب الاعتمادات الدولية والتصنيفات المتميزة التي حققتها الجامعة وفق معايير QS والتايمز و ASIC وغيرها. 
مؤكدا على تقديره للدعم الكبير الذي تتلقاه ادارة الجامعة من رئيس هيئة المديرين ومجلس الامناء مما يتطلب العمل الدؤوب للحفاظ على ما تحقق والسعي حثيثا للمزيد من الانجازات .
ونقل "حمدان" تهنئة ومباركة رئيس هيئة المديرين للجامعة الدكتور ماهر الحوراني ، والذي اكد على اهمية مواصلة بذل الجهود والحفاظ على ما وصلت اليه الجامعة من مرتبة متقدمة بين الجامعات الاردنية والعربية والعالمية وتجويد الاداء للوصول الى افضل المرتبات تحقيقا للتميز .... مشيرا الى تأكيد الدكتور الحوراني على استمرار دعمه لادارة الجامعة لتحقيق المزيد من الانجازات في مختلف المجالات. 
من جهته قال عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور بسام محاسنة اننا فخورون بحصول كلية الهندسة في جامعة عمان الاهلية على شهادة الاعتماد الدولي ABET لكافة تخصصاتها ما يعكس المستوى الرفيع الذي وصلت اليه الكلية بفضل الدعم المستمر من رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة وكذلك الجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة التدريسية والادارية في كلية الهندسة وهو ما تم ترجمته بهذا المنجز الاكاديمي المهم.
كما تقدم الاستاذ الدكتور نايل الشرعة بالشكر والتقدير لرئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة على هذا التكريم .
وقد اختتم الحفل بتقديم هدايا تكريمية لعميد واعضاء الهيئة التدريسية في كلية الهندسة ولعميد واساتذة كلية الاداب والعلوم تقديرا من رئيس هيئة المديرين ورئاسة الجامعة لما تحقق من نجاح.