فعاليات مهرجان صيف عمان تتواصل بأمسية فنية شيقة انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وغدًا انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الجمعة 11100 طالب توجيهي حصلوا على معدل أعلى من 90% القبض على شخص خطف طفلة في عمان العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي مكافحة المخدرات إلقاء القبض على أحد أخطر المروجين بإقليم الشمال معدل الضمان: غرامة ألف دينار على المنشآت عن كل عامل غير مشمول بمظلتنا أمير السعود.. رحل بعد الامتحانات وحصل على 94 استعداداً لإستقبال الطلبات .. "القبول الموحد" تنهي تحديث جميع بياناتها بالصور .. كيفية احتساب معدل التوجيهي فتح باب التجنيد لحساب كلية الدفاع المدني - تفاصيل تنقلات بين القضاة .. اسماء لماذا غابت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية عن مؤتمر "التوجيهي" ؟ إغلاق طريق السلط - عمّان الجمعة لفترة محدودة الزرقاء تسمي شارع بإسم المرحوم المقدم رائد الرواشدة الاشغال تكشف عبر "ميلودي" عن اخر تطورات طريق الزرقاء عمان للباص السريع الضريبة تتيح استخدام تطبيق فواتيري للمقيمين 22 نزيلاً يجتازون التوجيهي.. وأعلى معدّل 83.5 أسماء الناجحين بالتوجيهي عام 1947/ 1948.. مجموع الخريجين 65 طالب
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2021-08-26 06:50 pm

العايد يلتقي السفير العراقي

العايد يلتقي السفير العراقي

جفرا نيوز - التقى وزير الثقافة علي العايد سفير جمهورية العراق في المملكة الأردنية الهاشمية  حيدر العذاري، وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في المجال الثقافي بين البلدين الشقيقين.


وقال العايد خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه (اليوم الخميس26/8)، إن العلاقات الثنائية بين البلدين تستند إلى الثقافة العربية والتاريخ المشترك، كما تستند إلى بعدٍ شعبي وثقافي عميق، وإن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدًا من التعاون في النشاطات والفعاليات الثقافية بالشراكة والتنسيق مع وزارتي الثقافة الأردنية والعراقية.
 
بدوره، عبّر العذاري عن أهمية تبني برنامج تنفيذي مشترك لتنظيم فعاليات ثقافية متبادلة، مشيرًا إلى أهمية تعزيز التعاون والتبادل الثقافي بين البلدين، لافتًا إلى أن وجود نخبة من المثقفين والفنانين العراقيين الفاعلين وجالية طلابية عراقية هي الأكبر في المملكة، مما يشكل زخمًا ثقافيًا واجتماعيًا للعلاقات بين البلدين الشقيقين.
ويكي عرب