النسخة الكاملة

اتفاقية تعاون وتدريب بين جامعة الشرق الأوسط MEU وشركة الإبداع الخليجي

الخميس-2021-08-24 12:39 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - وقعت جامعة الشرق الأوسط، ممثلة بمركز الاستشارات والتدريب واللغات، صباح اليوم الأحد، في مقرّ الجامعة، اتفاقية مع شركة الإبداع الخليجيّ للاستشارات الإدارية، يسعى من خلالها الطرفانِ إلى تعزيز سُبل التعاون والتنسيق في مجال الدورات التدريبية.

وأعرب نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والقانونية، الدكتور أنيس المنصور، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، مؤكّداً سعي الجامعة إلى التعاون مع مختلف المؤسسات والقطاعات لبناء علاقة دائمة، وطرح برامج مشتركة، والاستفادة من تجارب الآخرين لدعم أبنائنا الطلبة.

كما أشاد الدكتور المنصور بالغايات المرجوّة من هذا التعاون المشترك الرامي إلى دعم المهارات، وتوفير البيئة الأكاديمية والخبرات العلمية والإمكانيات التى تساعد الطلبة على التعلّم والتطوّر.

وتأتي هذه الشراكة التي من شأنها أنْ تعملَ على تجسير الفجوات بين الممارسات الأكاديمية والممارسات العملية ضمن جهود الجامعة في دعم تعلّم الطلبة، وتوفير بيئة مناسبة لتطوير وتحسين التحصيل الأكاديمي.

وقد نصّت بنود الاتفاقية على تسهيل عملية تسجيل الطلبة في البرامج التدريبية، والتسويق للبرامج والإعلان عنها بكافة الوسائل بما يحقق الغايات من تبادل المنافع المشتركة التي يمكن اكتسابها من خلال البرنامج التعاونيّ.

ومن جهته، أعرب ممثل شركة الإبداع الخليجيّ للاستشارات الإدارية، السيّد عماد وفا، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، قائلا: "إنّ الاتفاقية تدعم استراتيجية الشركة الهادفة إلى دعم الطلبة وتمكينهم على الصعيديْنِ: العلميّ، والعمليّ، كما تعزز المناخ الداعم للنمو والتطور في ظل الظروف الصعبة للتعليم عن بُعد".