النسخة الكاملة

اختتام فعاليات بطولة مئوية المملكة في جامعة الشرق الأوسط MEU

الخميس-2021-08-16 03:18 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز -  اختتمت مساء يوم السبت، فعاليات بطولة مئوية المملكة لكرة القدم (خماسي)، وكرة السلة (3X3) فوق المُسطّح الأخضر في جامعة الشرق الأوسط، بعد مشاركة " 38 " فريقاً لكرة القدم، و"30 " من كرة السلة، من مختلف محافظات المملكة.
  
 وعبّر راعي البطولة، الدكتور أحمد ناصر الدين، عن فخره بنجاح فعاليات البطولة التي نظمتها الجامعة بعد سنتين من انقطاع الفعاليات الرياضية بسبب جائحة كورونا، وتتويج الفِرَق الفائزة في مباريات الدور نصف النهائي، والدور النهائي لبطولتي: القدم، والسلة.

   وأكد على اتخاذ الجامعة لجميع معايير السلامة العامّة والتدابير الوقائية اللازمة لحماية المشاركين والحضور من فيروس كورونا، وأشاد بدور جميع الجهات الرسمية والمؤسسات الخاصّة الداعمة للبطولة، والتي ساهمت في خوض منافسات عالية المستوى والتنظيم .

    وفي نهاية حديثه، أكّد ناصر الدين بأنّ بطولة مئوية المملكة استطاعت أن تكشف عن وجود العديد من اللاعبين الرياضيين المتميزين الذين يمتلكون مهارات رياضية متفوقة تحتاج إلى المزيد من الفرص الداعمة والجهات الراعية.
    وقد تخلّل الحفلَ الختامي تكريمُ الفرق الفائزة ببطولة كرة القدم وكرة السلة، واللجنة الفنية، والجهات الداعمة لنجاح البطولة، وحُكّام كرة القدم وكرة السلة، وانتهت الفعاليات بالتقاط صور تذكارية تجمع بين الحضور والجهات المشاركة مع راعي البطولة.

    ومن الجدير ذكره أنّ البطولة جاءت تأكيداً من جامعة الشرق الأوسط على نمط الشراكة الحقيقيّ بين الدور الأكاديميّ والنشاط الشبابيّ الرياضيّ، وهو القطاع الذي تعتبره الجامعة ركيزة أساسية في تميّزها، وتظهر من خلاله إيمانها ودعْمها لدور الشباب الرياضيّ في المساهمة في بناء الأردنّ ورفعته.