سماوي: تنظيم مهرجان جرش كان على أعلى مستوى الوهادنة يوضح اهم 8 أسباب للأخطاء الطبية جميع المعابر الحدودية للأردن مفتوحة أمام الشحن توضيح من ايكيا عمّان وفاة و 4 إصابات بحادث سير على الطريق الدائري باربد ضبط أكثر من 500 متسول خلال أسبوعين وفد سوري رفيع المستوى يزور الأردن الاثنين الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم - تفاصيل الحموري: المستشفيات الخاصة وضعت كامل امكانياتها تحت تصرف وزارة الصحة خلال الجائحة مصدر لجفرا: حريق "إيكيا" تم السيطرة عليه فوراً الملك يؤكد أهمية جذب المزيد من الاستثمارات لتوفير فرص العمل زواتي: المستثمر الكويتي لم يزودنا بالوثائق المطلوبة منه وزير الأشغال: تشكيل لجان لمتابعة مخرجات زيارة العمل لبغداد حظر دخول المطار لغير متلقي لقاح كورونا إمهال المتهمين بقضية السلط 14 يوماً لتقديم بيناتهم الدفاعية العبداللات يرد على الشوبكي.. لم يسجل طبيب قلب في سجلات البورد الاردني صلح عمان تحبس مساعد امين عام هيئة مستقلة زور عقد عمله من سنة الى ست سنوات مجلس الوزراء يطلع على تقرير "القوننة" 112 الف تصريح عمل للوافدين خلال شهرين الملك يزور بوليفارد العبدلي - فيديو الموافقة على 9 اصدارات بريدية .. وآخر خاص لـ مادبا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2021-08-03 12:21 pm

ماجستير الدراسات الاستراتيجية الاول عربياً في جامعة الحسين بن طلال

ماجستير الدراسات الاستراتيجية الاول عربياً في جامعة الحسين بن طلال

جفرا نيوز - تعلن كلية الدراسات العليا في جامعة الحسين بن طلال عن استمرارية القبول والتسجيل في برنامج ماجستير الدراسات الاستراتيجية في قسم الاعلام والدراسات الاستراتيجية، للفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2021/2022. والقبول مفتوح لحملة البكالوريوس من جميع التخصصات.

ويهدف هذا البرنامج إلى تزويد الطالب بالمعرفة الاستراتيجية والمفاهيم والمصطلحات والمكونات والتطوير المتعمق والتطبيق المناسب للنماذج الاستراتيجية. وتقديم رؤى علمية لصياغة حلول إستراتيجية ممكنة لواقع قائم أو حلول مستقبلية للقضايا الملحة القائمة أو المحتملة من خلال تطوير البدائل متعددة ، واستكشاف الانعكاسات المحتملة ، وتوقع علاجها ، من خلال الارتقاء بقدرات ومهارات الطالب الإبداعية والبحثية ، وتطبيق اساليب مناهج البحث العلمي في الدراسات الاستراتيجية والمستقبلية.

ونرحب بالطلاب الاردنيين والاشقاء العرب، في هذا التخصص الجديد على مستوى الوطن العربي. والذي يفتح افاق العمل بمؤسسات الدولة المدنية والامنية، ومراكز الدراسات والابحاث ومراكز التفكير الاستراتيجي، والمنظمات الدولية، ويمنح المتخصص في هذا المجال افضلية في المنافسة وطنيا وعربيا.

للاطلاع على شروط التسجيل من خلال الرابط التالي: