تعرف على كمية الأمطار الهاطلة على المملكة خلال اليومين الماضيين تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش لضمان تطبيق البروتوكول الصحي الفايز: الفعاليات السياحية المتنوعة ساهمت بتنشيط حركة السياحة بالمثلث الذهبي (صور) المستقلة للإنتخابات: لا قرار للآن لإجراء الإنتخابات البلدية والمجالس المحلية الأسبوع الوبائي: ارتفاع في الإصابات والطفيلة المعدل الأعلى اطباء للشوبكي: لماذا الآن تحديدا؟ إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2021-08-02 08:59 pm

الرفاعي: أي اجندات خارجية بين اعضاء اللجنة سيبلغ بها جلالة الملك

الرفاعي: أي اجندات خارجية بين اعضاء اللجنة سيبلغ بها جلالة الملك

جفرا نيوز- اكد رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية العين سمير الرفاعي أن اختيار اعضاء اللجنة تم من قبل عدة اشخاص وصدرت الارادة الملكية بهم فهم بالتالي اختيار الطاقم الاستشاري وجلالة الملك، مشيرا الى أن مشاركته بالاختيار كانت بشكل بسيط.

وقال الرفاعي خلال استضافته في المملكة، إن اللجنة محاربة في بعض الاحيان وفي احيان اخرى هي معارضة لاسباب غير مفهومة، موضحا أن من لا يريد الاصلاح يهاجم اللجنة قبل رؤية مخرجاتها.

وأضاف، أن ثقة جلالة الملك باللجنة تدفع الى الامام، إضافة الى طموحات جلالة الملك والشعب الأردني للوصول الى حياة سياسية سليمة، مؤكدا أن اللجنة ليست محاربة من قبل الحكومة بل على العكس.

وبين الرفاعي أن جلالة الملك ابلغه بأن التدخل في أعمال اللجنة او التأثير فيها ممنوع، وطلب منه ابلاغه بأي محاولة تدخل او تأثير بعمل اللجنة.

وأكد الرفاعي أنه في حال كشف أي اجندات خارجية بين اعضاء اللجنة سيبلغ جلالة الملك بذلك وينسب بقبول استقالة الشخص المعني، مشيرا إلى أنه لم ترده أي معلومات حول وجود أي اجندات خارجية لدى اشخاص يعملون في اللجنة.

وعن استقالة احد اعضاء اللجنة على خلفية منشور فيسبوك، قال الرفاعي إن السيدة اخطأت واعتذرت، والشعب الأردني معروف بالتسامح والصفح، إلا أن بعض الاشخاص ذهبوا باتجاه التكفير وهذا أمر مرفوض.

وأضاف أن السير إلى الأمام يتطلب قبول جميع الآراء دون اقصاء.