تعرف على كمية الأمطار الهاطلة على المملكة خلال اليومين الماضيين تشديد الرقابة على مرتادي مهرجان جرش لضمان تطبيق البروتوكول الصحي الفايز: الفعاليات السياحية المتنوعة ساهمت بتنشيط حركة السياحة بالمثلث الذهبي (صور) المستقلة للإنتخابات: لا قرار للآن لإجراء الإنتخابات البلدية والمجالس المحلية الأسبوع الوبائي: ارتفاع في الإصابات والطفيلة المعدل الأعلى اطباء للشوبكي: لماذا الآن تحديدا؟ إطلاق المتجر الالكتروني في الاستهلاكية المدنية طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2021-08-02 08:54 pm

الرفاعي : الخضراء أخطأت واعتذرت ولا أقبل التكفير

الرفاعي : الخضراء أخطأت واعتذرت ولا أقبل التكفير

جفرا نيوز- قال رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية سمير الرفاعي ان عضو اللجنة الملكية المستقيلة أخيرا في إشارة الى وفاء الخضراء أخطأت واعتذرت، ولكن بعض الأشخاص ذهبوا "للتكفير" ولا أقبل بذلك.

وبين الرفاعي عبر برنامج صوت المملكة :  بعض الأشخاص لا يريدون النجاح للجنة الملكية يصطادون بعض الآراء الشخصية لأعضائها، و من لا يريد الإصلاح يعمل على محاربة اللجنة.

وتابع الرفاعي : السير إلى الأمام يتطلب قبول جميع الآراء دون إقصاء.

وأضاف  : لم تردني معلومات عن وجود أجندات خارجية ذات صلة بأي عضو في اللجنة

وقال الرفاعي ان اللجنة تمثل جميع أطياف المجتمع وتياراته السياسية لذا فإن الاختلاف بوجهات النظر طبيعي.

من لا يريد الإصلاح يعمل على محاربة اللجنة