بدء تساقط الأمطار في محافظة إربد مراكز تطعيم كورونا بحسب انواع اللقاحات الجمعة (اسماء) التربية تعترف بخطأ في كتاب التربية الاسلامية الأردن وسوريا يبحثان ضمان أمن الحدود الصفدي وشكري وحسين يجتمعون في نيويورك التنمية: ضبط 492 متسولا خلال 10 أيام مراكز فحص كورونا الجمعة - أسماء السماح للأردنيين والعراقيين بالتنقل عبر معبر الكرامة ارتفاع أعداد زوار البترا بعد ربطها بأغلبية رحلات أردننا جنة الى الجنوب (صور) إعطاء 16 ألف جرعة لقاح خلال يوم بالأردن إعطاء أكثر من 16 ألف جرعة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة 23 منشأة فندقية لم تحصل على مستحقاتها من الخارجية - تفاصيل انخفاض في نسب الفحوص الإيجابية و أعداد الإصابات اليومية لفيروس كورونا - تفاصيل الملك يؤكد أهمية بناء استجابة دولية لمواجهة الأوبئة مقابلات شخصية لتعبئة 463 شاغرا في التربية - تفاصيل “الخارجية” تدين استمرار الانتهاكات الإسرائيلية في الأقصى ضبط 60 ألف حبة مخدرة في شقة مهجورة الضمان: توفر مركز خدمة مؤقت في مهرجان جرش أبو قديس: لا عودة عن التعليم الوجاهي بالمدارس بدء التوقيت الشتوي في المملكة آخر جمعة من تشرين اول المقبل وتقديم الصيفي لنهاية شباط
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2021-08-02 09:26 am

طرح مسدس قتل به أشهر مجرمي الغرب الأميركي في مزاد

طرح مسدس قتل به أشهر مجرمي الغرب الأميركي في مزاد

جفرا نيوز - يُطرح المسدس الذي استُخدم في قتل بيلي ذا كيد (أشهر الخارجين عن القانون في الغرب الأميركي في القرن الـ19) للبيع في أحد المزادات الشهر المقبل. وكان بيلي ذا كيد قد لقي حتفه رمياً بالرصاص على يد قائد الشرطة بات غاريت عام 1881 بعد مطاردة استمرت لأشهر.
وقالت دار "بونهامز" للمزادات، أمس الأربعاء، إنه من المتوقع أن يجلب مسدس بات غاريت ما بين مليوني وثلاثة ملايين دولار.

ووصفت "بونهامز" المسدس بأنه "الكنز الأكثر شهرة في التاريخ القديم للغرب الأميركي".

ويُطرح المسدس للبيع ضمن مجموعة تشمل أسلحة نارية تعود للغرب الأميركي ومقتنيات أخرى قام زوجان من تكساس هما جيم وتيريزا إيرل بجمعها على مدى نحو 50 عاماً. وتوفي جيم إيرل عام 2019، وقررت عائلته بيع المجموعة.

وكان بيلي ذا كيد مطلوباً في أريزونا ونيو مكسيكو بعد أن قتل ثمانية رجال. وتعقبه غاريت إلى مزرعة في فورت سومنر في نيو مكسيكو وأطلق عليه النار فأرداه قتيلاً في 14 يوليو (تموز) 1881.