طقس الاردن االاثنين: انخفاض قليل على الحرارة 1300 باخرة تدخل موانئ العقبة خلال 2021 مراكز لقاحات كورونا لجميع الفئات يوم الإثنين سماوي: تنظيم مهرجان جرش كان على أعلى مستوى الوهادنة يوضح اهم 8 أسباب للأخطاء الطبية جميع المعابر الحدودية للأردن مفتوحة أمام الشحن توضيح من ايكيا عمّان وفاة و 4 إصابات بحادث سير على الطريق الدائري باربد ضبط أكثر من 500 متسول خلال أسبوعين وفد سوري رفيع المستوى يزور الأردن الاثنين الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم - تفاصيل الحموري: المستشفيات الخاصة وضعت كامل امكانياتها تحت تصرف وزارة الصحة خلال الجائحة مصدر لجفرا: حريق "إيكيا" تم السيطرة عليه فوراً الملك يؤكد أهمية جذب المزيد من الاستثمارات لتوفير فرص العمل زواتي: المستثمر الكويتي لم يزودنا بالوثائق المطلوبة منه وزير الأشغال: تشكيل لجان لمتابعة مخرجات زيارة العمل لبغداد حظر دخول المطار لغير متلقي لقاح كورونا إمهال المتهمين بقضية السلط 14 يوماً لتقديم بيناتهم الدفاعية العبداللات يرد على الشوبكي.. لم يسجل طبيب قلب في سجلات البورد الاردني صلح عمان تحبس مساعد امين عام هيئة مستقلة زور عقد عمله من سنة الى ست سنوات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2021-08-01 04:44 pm

تقتل زوجها المُسن

تقتل زوجها المُسن

 أقدمت امرأة تدعى "نادية” /34/ عاماً، على قتل زوجها "يحيى” 58 عاماً، وذلك لأنها كانت تحب شاباً وتخطط للهرب معه، في أبو النمرس بالجيزة.


وبحسب موقع "الوطن”، قالت المتهمة إنها تزوجت عدة مرات، وأنجبت 6 أطفال. وبعد طلاقها الأخير، تزوجت من المجني عليه، واصفة إياه بـ”راجل عجوز، وريحته وحشة”.

وأشارت إلى أنها تزوجته دون رضاها. مبررة: "أهلي خافوا عليا من المشي البطَّال. جوزوني واحد أكبر مني بـ24 سنة، يعني أنا من دور عياله”.

وتعرفت الجانية على شاب صغير، 24 عاما، وأحبته وقررت الهروب معه.

وفي التفاصيل، طلبت نادية من زوجها المجني عليه أن يلعب معها، حيث يربط كل منهما الآخر ليفك قيده. فقيَّدها الزوج بـ”إيشارب”، إلا أنها فكَّت قيدها، ثم جاء دورها وقيَّدته بحبل غسيل من اليدين والقدمين. ثم فاجأته بإطباق يديها ولف إيشارب حول رقبته حتى فارق الحياة. وعقب الانتهاء من الجريمة، نقلت الجثة إلى مستشفى أبوالنمرس واتصلت بأسرة المجني عليه. وأخبرتهم بأن زوجها توفي أثناء علاجه في المستشفى. وفرَّت هاربة إلى محافظة الفيوم للقاء عشيقها.

وكشفت التحريات الجريمة، وتم إلقاء القبض عليها، وبانتظار اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.