سماوي: تنظيم مهرجان جرش كان على أعلى مستوى الوهادنة يوضح اهم 8 أسباب للأخطاء الطبية جميع المعابر الحدودية للأردن مفتوحة أمام الشحن توضيح من ايكيا عمّان وفاة و 4 إصابات بحادث سير على الطريق الدائري باربد ضبط أكثر من 500 متسول خلال أسبوعين وفد سوري رفيع المستوى يزور الأردن الاثنين الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم - تفاصيل الحموري: المستشفيات الخاصة وضعت كامل امكانياتها تحت تصرف وزارة الصحة خلال الجائحة مصدر لجفرا: حريق "إيكيا" تم السيطرة عليه فوراً الملك يؤكد أهمية جذب المزيد من الاستثمارات لتوفير فرص العمل زواتي: المستثمر الكويتي لم يزودنا بالوثائق المطلوبة منه وزير الأشغال: تشكيل لجان لمتابعة مخرجات زيارة العمل لبغداد حظر دخول المطار لغير متلقي لقاح كورونا إمهال المتهمين بقضية السلط 14 يوماً لتقديم بيناتهم الدفاعية العبداللات يرد على الشوبكي.. لم يسجل طبيب قلب في سجلات البورد الاردني صلح عمان تحبس مساعد امين عام هيئة مستقلة زور عقد عمله من سنة الى ست سنوات مجلس الوزراء يطلع على تقرير "القوننة" 112 الف تصريح عمل للوافدين خلال شهرين الملك يزور بوليفارد العبدلي - فيديو الموافقة على 9 اصدارات بريدية .. وآخر خاص لـ مادبا
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأحد-2021-08-01 12:20 pm

امرأة تنهي حياة زوجها المسن للهروب مع عشيقها لعمل علاقة محرمة

امرأة تنهي حياة زوجها المسن للهروب مع عشيقها لعمل علاقة محرمة

جفرا نيوز - قررت امرأة التخلص من زوجها الذي يكبرها بـ 24 عامًا، في مصر، وذلك من أجل الهروب مع رجل آخر جمعته بها علاقة محرمة.

 
وكانت الزوجة قد حاولت إقناع زوجها المسن بتطليقها لكنه رفض، ثم تعرفت على شاب صغير، 24 عاما، وأحبته وقررت الهروب معه.

ويوم الجريمة طلبت الزوجة من المجني عليه أن يلعب معها، حيث يربط كل منهما الآخر ليفك قيده، فقيَّدها الزوج بإيشارب، إلا أنها فكَّت قيدها، ثم جاء دورها وقيَّدته ثم فاجأته بإطباق يديها ولف إيشارب حول رقبته حتى فارق الحياة.

وتمكنت الشرطة المصرية من كشف لغز وفاة الزوج وتوصلت للجانية، التي هربت للقاء عشيقها، وأقرت بفعلتها موضحة أنها قررت التخلص منه وعقدت النية والعزم على قتله بعدما رفض تطليقها.