النسخة الكاملة

أخبار الفيصلي.. مغادرة مارديكيان ونشاط كبير في سوق الإنتقالات

الخميس-2021-08-01 10:17 am
جفرا نيوز - جفرا نيوز - يستعد النادي الفيصلي، لحسم مسألة استمرار المحترف السوري في فريق كرة القدم مارديك ماردكيان، الذي ربما تشهد الساعات المقبلة انتقاله لفريق خليجي، في حال تلقى الفيصلي عرضا رسميا.

ولم يلتحق مارديك بتدريبات الفيصلي حتى الآن، بسبب تواجده بإجازة في سورية مستثمراً إنتهاء مرحلة ذهاب بطولة دوري المحترفين.

وكشف الفيصلي عن حديث بشأن رحيل ماردكيان عن الفريق في الساعات المقبلة، دون أن تتبلور الأمور حتى أمس بشكل رسمي بإنتظار تلقي إدارة الفريق عرضاً رسمياً لمناقشته وعرضه على الجهاز الفني.

الفيصلي أشار إلى أنه ينتظر حتى يوم غد الاثنين، لتلقي عرض رسمي لانتقال اللاعب السوري، وفي حال لم يحصل ذلك، فإن اللاعب سيستمر مع الفريق لنهاية الموسم الحالي.

التوقعات ترجح أن تشهد الساعات القليلة المقبلة حراكا نشطا في هذا الجانب، قبل حسم الأمور بشكل نهائي، حيث يتجه الفيصلي للموافقة على انتقال محترفه، في حال كان هناك عرض مالي جيد، يعوض المبلغ المرتفع الذي دفعه النادي للمحترف مارديك.

الفيصلي يستعد أيضا لحسم عدة صفقات محلية، حيث يأمل بالتعاقد مع لاعبين أمثال بهاء عبدالرحمن ويوسف الرواشدة وأنس بني ياسين، خاصة وأن مفاوضات إيجابية جرت في الأيام القليلة الماضية مع عدد منهم واقترابهم كثيراص من التوقيع للزعيم.