طقس الاردن االاثنين: انخفاض قليل على الحرارة 1300 باخرة تدخل موانئ العقبة خلال 2021 مراكز لقاحات كورونا لجميع الفئات يوم الإثنين سماوي: تنظيم مهرجان جرش كان على أعلى مستوى الوهادنة يوضح اهم 8 أسباب للأخطاء الطبية جميع المعابر الحدودية للأردن مفتوحة أمام الشحن توضيح من ايكيا عمّان وفاة و 4 إصابات بحادث سير على الطريق الدائري باربد ضبط أكثر من 500 متسول خلال أسبوعين وفد سوري رفيع المستوى يزور الأردن الاثنين الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم - تفاصيل الحموري: المستشفيات الخاصة وضعت كامل امكانياتها تحت تصرف وزارة الصحة خلال الجائحة مصدر لجفرا: حريق "إيكيا" تم السيطرة عليه فوراً الملك يؤكد أهمية جذب المزيد من الاستثمارات لتوفير فرص العمل زواتي: المستثمر الكويتي لم يزودنا بالوثائق المطلوبة منه وزير الأشغال: تشكيل لجان لمتابعة مخرجات زيارة العمل لبغداد حظر دخول المطار لغير متلقي لقاح كورونا إمهال المتهمين بقضية السلط 14 يوماً لتقديم بيناتهم الدفاعية العبداللات يرد على الشوبكي.. لم يسجل طبيب قلب في سجلات البورد الاردني صلح عمان تحبس مساعد امين عام هيئة مستقلة زور عقد عمله من سنة الى ست سنوات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2021-08-01 09:09 am

مربي نحل يتسبب في حريق غابات هائل قرب أثينا

مربي نحل يتسبب في حريق غابات هائل قرب أثينا

جفرا نيوز - اتهم مربي نحل يبلغ من العمر 64 عاماً بالإهمال بعد اندلاع حريق غابات دمر منازل واشتعل بسيارات في الضواحي الشمالية لأثينا، كما أعلن مسؤول قضائي.

اندلع الحريق الثلاثاء في قاعدة جبل بينتيلي حيث أسفر حريق في يوليو (تموز) 2018 عن مقتل مئة وشخصين، في أسوأ حصيلة لحرائق الغابات على الإطلاق في اليونان.

وقال رجال الإطفاء إن حريق الثلاثاء لم يسفر عن سقوط ضحايا وإنه حتى الآن "تحت السيطرة".

وأوضح المسؤول القضائي إن مربي النحل مثل أمام المدعي العام في وقت سابق الأربعاء وسيمثل أمام المحكمة بتهمة إشعال حريق عمدا بسبب الإهمال، وهي جنحة، وقد أطلق سراحه.

ويملك الرجل قفائر نحل على التل المطل على مقبرة بلدة ستاماتا حيث يعتقد أن الحريق قد اندلع. ويشتبه في أنه كان يحرق أوراق شجر قرب قفائر النحل، بحسب وزارة الحماية المدنية.

وسرعان ما أفرجت الشرطة اليونانية عن أربعة أشخاص آخرين كانوا قد أوقفوا الثلاثاء في إطار التحقيق.

ونشر 310 إطفائيين في المنطقة الواقعة على مسافة 30 كيلومتراً في شمال أثينا، مدعومين بعشر طائرات هليكوبتر وثماني طائرات إطفاء، وفق إدارة الإطفاء، فيما تهب رياح قوية تعقد العمليات.