مراكز لقاحات كورونا لجميع الفئات يوم الإثنين سماوي: تنظيم مهرجان جرش كان على أعلى مستوى الوهادنة يوضح اهم 8 أسباب للأخطاء الطبية جميع المعابر الحدودية للأردن مفتوحة أمام الشحن توضيح من ايكيا عمّان وفاة و 4 إصابات بحادث سير على الطريق الدائري باربد ضبط أكثر من 500 متسول خلال أسبوعين وفد سوري رفيع المستوى يزور الأردن الاثنين الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم - تفاصيل الحموري: المستشفيات الخاصة وضعت كامل امكانياتها تحت تصرف وزارة الصحة خلال الجائحة مصدر لجفرا: حريق "إيكيا" تم السيطرة عليه فوراً الملك يؤكد أهمية جذب المزيد من الاستثمارات لتوفير فرص العمل زواتي: المستثمر الكويتي لم يزودنا بالوثائق المطلوبة منه وزير الأشغال: تشكيل لجان لمتابعة مخرجات زيارة العمل لبغداد حظر دخول المطار لغير متلقي لقاح كورونا إمهال المتهمين بقضية السلط 14 يوماً لتقديم بيناتهم الدفاعية العبداللات يرد على الشوبكي.. لم يسجل طبيب قلب في سجلات البورد الاردني صلح عمان تحبس مساعد امين عام هيئة مستقلة زور عقد عمله من سنة الى ست سنوات مجلس الوزراء يطلع على تقرير "القوننة" 112 الف تصريح عمل للوافدين خلال شهرين الملك يزور بوليفارد العبدلي - فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2021-08-01 09:07 am

عروس تتقاضى رسوماً من الضيوف لحضور زفافها

عروس تتقاضى رسوماً من الضيوف لحضور زفافها

جفرا نيوز - تعرضت عروس لانتقاد شديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اعترفت بفرض رسوم على الضيوف لحضور حفل زفافها ورفع قيمة هذه الرسوم بالنسبة للعزاب.

ولجأت العروس التي لم يتم الكشف عن اسمها إلى مجموعة على فيس بوك، حيث سألت النساء الأخريات إذا كن سيفعلن الشيء نفسه في يوم زفافهن. لكنها وصفت بأنها "مبتذلة" لفرضها رسوماً على ضيوف حفل الزفاف، بحسب ما ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية.

وقالت العروس في منشورها على فيس بوك "هل أنا الوحيدة التي أتقاضى رسومًا من الضيوف للحضور إلى حفل زفافي، 65 دولار للزوجين، و45 دولار للضيف العازب".

وسرعان ما تم نشر المنشور على موقع ريديت، حيث أثار غضب العديد من المستخدمين". وتعليقًا على المنشور، كتب أحد المستخدمين "أتمنى ألا يتوقعوا أي هدايا مقابل تلك الفرصة الذهبية". وكتب آخر مازحاً "هل هناك تخفيضات جماعية للعائلات؟ هل يدخل الأطفال دون سن 3 سنوات مجانًا؟".

وعلق شخص آخر على المنشور بالقول "هل يمكن لأي شخص شراء التذاكر؟" " في حين أضاف آخر "أعتقد أن هذه العروس تهتم بالمال أكثر من اهتمامها بالزواج".