حجاوي .. مديرا للمخابرات النمساوية إحالات الى التقاعد بين موظفي الدولة - أسماء نحو 21 ألف جرعة ضد فيروس كورونا أُعطيت الخميس الحواتمة: نسعى لبناء منظومة إعلامية أمنية ومد جسور الثقة مع المواطنين 12 وفاة بكورونا.. 518 مصابا في المستشفيات والعاصمة تتصدر مجموع الاصابات - تفاصيل إرادة ملكية بتعيين 30 قاضيا - أسماء الكسبي: نحتاج إلى عناصر بشرية مؤهلة ومدربة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى البطوش والشمايلة ضبط اعتداءين على المياه في الأغوار والجيزة معركة نقابة الصحفيين تدخل مرحلة الحسم "وجفرا "تنشر ابرز اسماء المرشحين وزير البيئة يزور محافظة مأدبا ويعد بالتنسيق لانشاء سد لخدمة الزراعة فتح موسم الصيد الخريفي في الأردن العمل والمعونة يطلقان برنامج لتأمين فرص عمل لفقراء الصندوق حجاوي: من يشعر بأعراض مختلفة عن الإنفلونزا والحساسية عليه إجراء فحص (PCR) الحكومة ومن خلال الاستاذ طه المغاريز امين عام سجل الجمعيات تنجح في ايجاد توافقات متعددة حول مضامين قانون الجمعيات الرواشدة : ربط كهربائي مع فلسطين "محافظة القدس" والعراق ومصر والخليج العربي العام القادم "صلح عمان" تستمع لآخر شاهد نيابة في قضية مستشفى السلط الخرابشة عن اختيار الوزراء: رافق السبع لو أكلك مصر: الأردن وفرّ مخيمات للمصريين بالعقبة مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله يستقيل "تجنباً لتحمل الخطأ "
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2021-07-31 06:06 pm

شاهد.. مكالمة فيديو تجمع ذكر سلحفاة بأنثاه خلال تواجدها في الحجر الصحي

شاهد.. مكالمة فيديو تجمع ذكر سلحفاة بأنثاه خلال تواجدها في الحجر الصحي

جفرا نيوز - إجراءات العزل بسبب فيروس كورونا لم تقف عند البشر فقط، بل طالت الحيوانات الأمر الي دفع البعض لاستخدام التنولوجيا لكسر عزل الحيوانات الموجودة في الحجر الصحي.

ونشرت صفحة حديقة الزواحف الأسترالية مقطع فيديو -عبر فيسبوك- للقاء بين ذكر السلحفاة وأنثاه الجديدة القادمة من ألمانيا، التي تخضع لفترة الحجر الصحي مؤخرا.

وأظهر المقطع ذكر السلحفاة -الذي يطلق عليه "هيوغو غالاباغوس”- مع "إستريلا”، وهو الذي عانى كثيرا من صعوبة الالتقاء بالأصدقاء، بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا.

وبدا الاثنان سعداء بتلك التجربة، حيث حاول المنظمون إظهارهما كأنهما يستطيعان التواصل من خلال مكالمات الفيديو عبر الهاتف المحمول.

وعلقت صفحة الحديقة -في منشور لها- قائلة "مع وجود كثير من الأشخاص في جميع أنحاء أستراليا في حالة إغلاق حاليا، فإن الاتصال بأحبّائك أمر يمكننا جميعا الارتباط به”.

وأضافت أنه "من المقرر أن تخرج إستريلا -التي جاءت إلينا طوال الطريق من حديقة "روستوك” (Rostock) في ألمانيا- من الحجر الصحي في منتصف سبتمبر (أيلول المقبل). لا يستطيع هيوغو الانتظار!”