حجاوي .. مديرا للمخابرات النمساوية إحالات الى التقاعد بين موظفي الدولة - أسماء نحو 21 ألف جرعة ضد فيروس كورونا أُعطيت الخميس الحواتمة: نسعى لبناء منظومة إعلامية أمنية ومد جسور الثقة مع المواطنين 12 وفاة بكورونا.. 518 مصابا في المستشفيات والعاصمة تتصدر مجموع الاصابات - تفاصيل إرادة ملكية بتعيين 30 قاضيا - أسماء الكسبي: نحتاج إلى عناصر بشرية مؤهلة ومدربة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى البطوش والشمايلة ضبط اعتداءين على المياه في الأغوار والجيزة معركة نقابة الصحفيين تدخل مرحلة الحسم "وجفرا "تنشر ابرز اسماء المرشحين وزير البيئة يزور محافظة مأدبا ويعد بالتنسيق لانشاء سد لخدمة الزراعة فتح موسم الصيد الخريفي في الأردن العمل والمعونة يطلقان برنامج لتأمين فرص عمل لفقراء الصندوق حجاوي: من يشعر بأعراض مختلفة عن الإنفلونزا والحساسية عليه إجراء فحص (PCR) الحكومة ومن خلال الاستاذ طه المغاريز امين عام سجل الجمعيات تنجح في ايجاد توافقات متعددة حول مضامين قانون الجمعيات الرواشدة : ربط كهربائي مع فلسطين "محافظة القدس" والعراق ومصر والخليج العربي العام القادم "صلح عمان" تستمع لآخر شاهد نيابة في قضية مستشفى السلط الخرابشة عن اختيار الوزراء: رافق السبع لو أكلك مصر: الأردن وفرّ مخيمات للمصريين بالعقبة مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله يستقيل "تجنباً لتحمل الخطأ "
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2021-07-31 03:41 pm

إعادة تشغيل الهاتف .. طريقة بسيطة لمنع اختراقه

إعادة تشغيل الهاتف .. طريقة بسيطة لمنع اختراقه

جفرا نيوز - يواجه كثير من مستخدمي الهواتف الذكية مشاكل عديدة أهمها اختراق هواتفهم والحصول على بياناتهم الشخصية الهامة، لذا فقد أورد خبير الأمان أنغوس كينغ، طريقة سهلة وبسيطة لعدم السماح للمتسللين باختراق الهاتف.

تتمثل هذه الطريقة في إيقاف الهاتف الذكي ثم إعادة تشغيله بشكل دوري، والتي يمكن أن تحبط المتسللين وتمنهعهم من سرقة المعلومات من الهواتف الذكية.
ووفقاً للخبير، فإن إعادة تشغيل الهاتف بانتظام، لن توقف المخترقين أو شركات التجسس بشكل كامل، ولكنها تجعل الأمر أكثر تعقيداً وصعوبة عليهم، وتجبرهم على العمل بجد أكبر لاختراق الهاتف.
وبحسب نيل زيرنغ، المدير الفني لمديرية الامن السيبراني بوكالة الأمن القومي الأمريكي، إن إعادة تشغيل الهاتف بشكل منتظم، قد يجعل عملية اختراقه صعبة، لأن المخترقين سيضطرون لإعادة العمل على اختراق الهاتف من البداية كلما تمت إعادة تشغيله.
وينصح الخبراء، بإعادة تشغيل الهاتف الذكي كل يوم مرة على الأقل لتجنب التعرض للاختراق، وفق ما أورد موقع "إم إس إن” الإلكتروني.