إحالات الى التقاعد بين موظفي الدولة - أسماء نحو 21 ألف جرعة ضد فيروس كورونا أُعطيت الخميس الحواتمة: نسعى لبناء منظومة إعلامية أمنية ومد جسور الثقة مع المواطنين 12 وفاة بكورونا.. 518 مصابا في المستشفيات والعاصمة تتصدر مجموع الاصابات - تفاصيل إرادة ملكية بتعيين 30 قاضيا - أسماء الكسبي: نحتاج إلى عناصر بشرية مؤهلة ومدربة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى البطوش والشمايلة ضبط اعتداءين على المياه في الأغوار والجيزة معركة نقابة الصحفيين تدخل مرحلة الحسم "وجفرا "تنشر ابرز اسماء المرشحين وزير البيئة يزور محافظة مأدبا ويعد بالتنسيق لانشاء سد لخدمة الزراعة فتح موسم الصيد الخريفي في الأردن العمل والمعونة يطلقان برنامج لتأمين فرص عمل لفقراء الصندوق حجاوي: من يشعر بأعراض مختلفة عن الإنفلونزا والحساسية عليه إجراء فحص (PCR) الحكومة ومن خلال الاستاذ طه المغاريز امين عام سجل الجمعيات تنجح في ايجاد توافقات متعددة حول مضامين قانون الجمعيات الرواشدة : ربط كهربائي مع فلسطين "محافظة القدس" والعراق ومصر والخليج العربي العام القادم "صلح عمان" تستمع لآخر شاهد نيابة في قضية مستشفى السلط الخرابشة عن اختيار الوزراء: رافق السبع لو أكلك مصر: الأردن وفرّ مخيمات للمصريين بالعقبة مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله يستقيل "تجنباً لتحمل الخطأ " نقباء يدعون الحكومة لا نقاذ قطاع النقل العام "المنهار"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2021-07-31 01:00 pm

السجن لبريطاني ذبح 9 قطط

السجن لبريطاني ذبح 9 قطط

عاقب القضاء البريطاني حارس أمن سابق، ذبح تسع قطط في تسع هجمات متفرقة في مدينة برايتون الساحلية، بالسجن خمس سنوات اليوم الجمعة.

وأدين ستيف بوكيه 54 عاما، بمهاجمة 16 قطة، وتمكن من قتل تسع منها خلال الفترة بين أواخر عام 2018 ومنتصف عام 2019 في برايتون (80 كيلو مترا) جنوبي لندن، وألقي القبض على الرجل بعد أن كشفت كاميرا أمن ثبتها مالك إحدى القطط أمره.

وأنكر بوكيه تورطه في الهجمات التي شهد بعضها عثور أصحاب القطط على حيواناتهم الأليفة تنزف على أعتاب منازلهم.

غير أن الادعاء قال إنه تم العثور على صورة إحدى ضحاياه من القطط على هاتفه الخلوي، كما عثر على سكين عليه بقايا دماء قطط وحامض بوكيت النووي خلال عملية تفتيش منزله.

وأدين الرجل بعد محاكمته بتهمة حيازة سكين في مكان عام و16 اتهاما آخر بإلحاق ضرر جنائي بالقطط وهي تهمة تنطوي على عقوبة أكبر من الوحشية ضد الحيوانات.

وعدد من أصحاب القطط التي وقعت ضحية لبوكيه حضروا جلسة محاكمة بوكيه في محكمة هوف الملكية، اليوم الجمعة، لسماع توقيع العقوبة عليه بالسجن لمدة خمس سنوات وثلاثة أشهر.

وقال القاضي جيريمي غولد، إن سلوك بوكيه كان "قاسيا ومتواصلا ومؤثر على صميم الحياة الأسرية".