حجاوي .. مديرا للمخابرات النمساوية إحالات الى التقاعد بين موظفي الدولة - أسماء نحو 21 ألف جرعة ضد فيروس كورونا أُعطيت الخميس الحواتمة: نسعى لبناء منظومة إعلامية أمنية ومد جسور الثقة مع المواطنين 12 وفاة بكورونا.. 518 مصابا في المستشفيات والعاصمة تتصدر مجموع الاصابات - تفاصيل إرادة ملكية بتعيين 30 قاضيا - أسماء الكسبي: نحتاج إلى عناصر بشرية مؤهلة ومدربة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى البطوش والشمايلة ضبط اعتداءين على المياه في الأغوار والجيزة معركة نقابة الصحفيين تدخل مرحلة الحسم "وجفرا "تنشر ابرز اسماء المرشحين وزير البيئة يزور محافظة مأدبا ويعد بالتنسيق لانشاء سد لخدمة الزراعة فتح موسم الصيد الخريفي في الأردن العمل والمعونة يطلقان برنامج لتأمين فرص عمل لفقراء الصندوق حجاوي: من يشعر بأعراض مختلفة عن الإنفلونزا والحساسية عليه إجراء فحص (PCR) الحكومة ومن خلال الاستاذ طه المغاريز امين عام سجل الجمعيات تنجح في ايجاد توافقات متعددة حول مضامين قانون الجمعيات الرواشدة : ربط كهربائي مع فلسطين "محافظة القدس" والعراق ومصر والخليج العربي العام القادم "صلح عمان" تستمع لآخر شاهد نيابة في قضية مستشفى السلط الخرابشة عن اختيار الوزراء: رافق السبع لو أكلك مصر: الأردن وفرّ مخيمات للمصريين بالعقبة مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله يستقيل "تجنباً لتحمل الخطأ "
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2021-07-31 12:59 pm

عروس تتقاضى رسوماً من الضيوف لحضور زفافها

عروس تتقاضى رسوماً من الضيوف لحضور زفافها

تعرضت عروس لانتقاد شديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اعترفت بفرض رسوم على الضيوف لحضور حفل زفافها ورفع قيمة هذه الرسوم بالنسبة للعزاب.

ولجأت العروس التي لم يتم الكشف عن اسمها إلى مجموعة على فيس بوك، حيث سألت النساء الأخريات إذا كن سيفعلن الشيء نفسه في يوم زفافهن. لكنها وصفت بأنها "مبتذلة" لفرضها رسوماً على ضيوف حفل الزفاف، بحسب ما ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية.

وقالت العروس في منشورها على فيس بوك "هل أنا الوحيدة التي أتقاضى رسومًا من الضيوف للحضور إلى حفل زفافي، 65 دولار للزوجين، و45 دولار للضيف العازب".

وسرعان ما تم نشر المنشور على موقع ريديت، حيث أثار غضب العديد من المستخدمين". وتعليقًا على المنشور، كتب أحد المستخدمين "أتمنى ألا يتوقعوا أي هدايا مقابل تلك الفرصة الذهبية". وكتب آخر مازحاً "هل هناك تخفيضات جماعية للعائلات؟ هل يدخل الأطفال دون سن 3 سنوات مجانًا؟".

وعلق شخص آخر على المنشور بالقول "هل يمكن لأي شخص شراء التذاكر؟" " في حين أضاف آخر "أعتقد أن هذه العروس تهتم بالمال أكثر من اهتمامها بالزواج".