سماوي: تنظيم مهرجان جرش كان على أعلى مستوى الوهادنة يوضح اهم 8 أسباب للأخطاء الطبية جميع المعابر الحدودية للأردن مفتوحة أمام الشحن توضيح من ايكيا عمّان وفاة و 4 إصابات بحادث سير على الطريق الدائري باربد ضبط أكثر من 500 متسول خلال أسبوعين وفد سوري رفيع المستوى يزور الأردن الاثنين الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم - تفاصيل الحموري: المستشفيات الخاصة وضعت كامل امكانياتها تحت تصرف وزارة الصحة خلال الجائحة مصدر لجفرا: حريق "إيكيا" تم السيطرة عليه فوراً الملك يؤكد أهمية جذب المزيد من الاستثمارات لتوفير فرص العمل زواتي: المستثمر الكويتي لم يزودنا بالوثائق المطلوبة منه وزير الأشغال: تشكيل لجان لمتابعة مخرجات زيارة العمل لبغداد حظر دخول المطار لغير متلقي لقاح كورونا إمهال المتهمين بقضية السلط 14 يوماً لتقديم بيناتهم الدفاعية العبداللات يرد على الشوبكي.. لم يسجل طبيب قلب في سجلات البورد الاردني صلح عمان تحبس مساعد امين عام هيئة مستقلة زور عقد عمله من سنة الى ست سنوات مجلس الوزراء يطلع على تقرير "القوننة" 112 الف تصريح عمل للوافدين خلال شهرين الملك يزور بوليفارد العبدلي - فيديو الموافقة على 9 اصدارات بريدية .. وآخر خاص لـ مادبا
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2021-07-29 03:22 pm

بعد إعلان الدغمي.. الشعب النيابية تعلن ترشح أحد أعضائها

بعد إعلان الدغمي.. الشعب النيابية تعلن ترشح أحد أعضائها

جفرا نيوز - أعلنت كتلة الشعب النيابية، خلال اجتماع عقدته بدار مجلس النواب اليوم الخميس برئاسة المهندس فراس العجارمة، عن رغبتها في ترشيح أحد أعضائها لخوض انتخابات رئاسة مجلس النواب في الدورة العادية الاولى المقبلة.

وقال العجارمة اننا حريصون على توحيد الجهود النيابية بما يحقق المصالح الوطنية العليا والعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز التشاركية والتعاون مع الكتل الاخرى للنهوض بالعمل البرلماني على مختلف الصعد.

وأشار العجارمة الى أن الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن تدعونا جميعاً الى التكاتف للحفاظ على المنجزات التي تحققت على مختلف المستويات وتصحيح المسارات لتنعكس على خدمة المواطن وتحسين ظروفه المعيشية.

من جهتهم أشار اعضاء الكتلة الى ضرورة دعوة بعض الوزراء لمناقشة القضايا ذات الشأن العام وتسليط الضوء على التحديات والصعوبات التي تواجه الوطن والعمل على تذليلها وفق حلول جذرية قابلة للتطبيق.

ومن المتوقع ان يكون مرشح كتلة الشعب النيابية لرئاسة مجلس النواب، بحسب مصادر مطلعة لـ "جفرا نيوز"، النائب المخضرم عبد الكريم الدغمي.