سماوي: تنظيم مهرجان جرش كان على أعلى مستوى الوهادنة يوضح اهم 8 أسباب للأخطاء الطبية جميع المعابر الحدودية للأردن مفتوحة أمام الشحن توضيح من ايكيا عمّان وفاة و 4 إصابات بحادث سير على الطريق الدائري باربد ضبط أكثر من 500 متسول خلال أسبوعين وفد سوري رفيع المستوى يزور الأردن الاثنين الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم - تفاصيل الحموري: المستشفيات الخاصة وضعت كامل امكانياتها تحت تصرف وزارة الصحة خلال الجائحة مصدر لجفرا: حريق "إيكيا" تم السيطرة عليه فوراً الملك يؤكد أهمية جذب المزيد من الاستثمارات لتوفير فرص العمل زواتي: المستثمر الكويتي لم يزودنا بالوثائق المطلوبة منه وزير الأشغال: تشكيل لجان لمتابعة مخرجات زيارة العمل لبغداد حظر دخول المطار لغير متلقي لقاح كورونا إمهال المتهمين بقضية السلط 14 يوماً لتقديم بيناتهم الدفاعية العبداللات يرد على الشوبكي.. لم يسجل طبيب قلب في سجلات البورد الاردني صلح عمان تحبس مساعد امين عام هيئة مستقلة زور عقد عمله من سنة الى ست سنوات مجلس الوزراء يطلع على تقرير "القوننة" 112 الف تصريح عمل للوافدين خلال شهرين الملك يزور بوليفارد العبدلي - فيديو الموافقة على 9 اصدارات بريدية .. وآخر خاص لـ مادبا
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2021-07-28 07:16 pm

المسلماني: الملك يعيد قضايا المنطقة للصدارة

المسلماني: الملك يعيد قضايا المنطقة للصدارة


جفرا نيوز- قال النائب السابق امجد المسلماني ان زيارة جلالة الملك وسمو ولي العهد الى واشنطن وسلسلة اللقاءات التي عقدها جلالته أعادت قضايا المنطقة لصدارة أولويات الإدارة الأميركية.
وأضاف - في تصريح صحفي - أن الزيارة تعكس الاحترام والتقدير الذين يحظى بهم الاردن في اوساط الادارة الاميركية وتؤكد عمق الشراكه الاستراتيجية مع الولايات المتحدة.
 وبين المسلماني أن لقاء جلالته مع الرئيس بايدن جاء في مرحله مهمة، تمر بها المنطقة وقد منحنا هذا اللقاء الكثير من الفخر والاعتزاز بقيادتنا الهاشمية والتي تعد اول قياده من المنطقة تزور البيت الابيض وتلتقي مع الرئيس بايدن.

وقال: "نشعر كأردنيين بفخر ،بنجاح زيارة جلالته والحضور الكبير لجلالته في اوساط الكونغرس الامريكي والاجتماعات المكثفه التي عقدها جلالته مع مختلف اللجان في الكونغرس والتي تركزت حول تعزيز مكانة الاردن ودعم عجلة التنمية الاقتصادية في المملكة".

واكد المسلماني ان الزيارة الملكية لواشنطن تعد من انجح الزيارات الملكية للعاصمة الاميركية وسيكون لها نتائج ايجابية على الاردن وعلى قضيتنا الاولى القضية الفلسطينية واعادة السياسية الامريكية الى دورها كراعية لعملية السلام وفقا للمرجعيات القانونية الدولية.

و شدد على ان زيارة جلالته لواشنطن اعادت اهتمام الادارة الاميركية بقضايا المنطقة وضرورة التركيز خلال المرحله المقبلة على اعادة الأمل لشعوب المنطقة من خلال دعم الاقتصاد والتنمية وحل النزاعات التي طالما اثرت سلبا ولسنوات على العديد من دول الإقليم.