محافظ المفرق : منع دخول الباعة المتجولين للأسواق والتجمعات السكانية إتلاف مواد تموينية وتحرير 14 مخالفة في الشونة الشمالية ارتفاع كبير في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. 3.84% نسبة الفحوص الإيجابية اقرار الإطار العام لبرامج الدراسات العليا في الجامعات الأردنية - تفاصيل وزير السياحة يطلق مشروع درب الحج المسيحي الاثنين الحكومة تطلق منصة “مستنداتي” بداية 2022 قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء - تفاصيل تشكيلات إدارية في التربية (أسماء) الضمان تدعو المنشآت لتوفير شروط السلامة والصحة المهنية بمواقع العمل إغلاق منشأة في إربد لعدم حصول العاملين فيها على المطعوم الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني للسعودية المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى وتحذيرات من الإنزلاقات وتدني الرؤية حجاوي: بدأنا بالتعايش مع الجائحة وغالبية الإصابات من متحور "دلتا" نمو حركة الطائرات عبر مطار الملكة علياء 7% الشهر الماضي قصة بكاء الأسير قادري بعد سماعه أردنية تدعو لأسرى نفق الحرية .. تفاصيل مدير الأمن يوجه للتسهيل على مرتادي مهرجان جرش ويتفقد الخطة الامنية الخاصة به الأردن يؤكد دعمه لحصر استخدام الطاقة النووية في التطبيقات السلمية دارسون في تركيا يطالبون بمساواتهم بالطلبة النظاميين عند التنافس على المقاعد الجامعية موعد بدء التسجيل في الامتحان التكميلي لطلبة التوجيهي للعام 2021 - رابط "الاستهلاكية المدنية": تخفيضات من 5-36% على عشرات السلع من الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-07-27 09:13 pm

برشلونة يفرض سرية تامة على عقد ميسي

برشلونة يفرض سرية تامة على عقد ميسي

 كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن المستجدات الخاصة بتوقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على عقد جديد مع برشلونة.

وزعمت تقارير هذا الشهر أن ميسي وافق على التجديد لمدة 5 مواسم، مع خفض راتبه بنسبة 50%.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يعيش أسبوعًا حاسمًا بشأن تجديد عقد ميسي.

وأشارت إلى أن إجازة ميسي تنتهي الأسبوع المقبل، ويجب أن ينضم إلى التدريبات يوم الاثنين، وحتى الآن لم يحصل برشلونة على موافقة رابطة الليجا لتوثيق العقد الجديد للبرغوث.

وأوضحت أن ميسي وافق شفويا منذ أسبوعين على التجديد مع برشلونة، والقضية الآن في أيدي المحامين للحصول على الموافقة النهائية من رابطة الليجا.

وقالت إن برشلونة يفرض سرية تامة على عقد ميسي، حيث يرفض أي مصدر مقرب من البارسا أو اللاعب الإدلاء بمعلومات أو توقع لموعد الإعلان الرسمي عن التجديد.

وأضافت أن برشلونة بات يهتم بإيقاف التسريبات، لأنها قد تجعل حل القضية يحتاج إلى وقت أطول.

وذكرت أن في حالة حصول برشلونة على الموافقة النهائية على عقد ميسي نهاية هذا الأسبوع أو بداية الأسبوع المقبل، فإن نجم بلوجرانا سيبدأ فترة الإعداد في المدينة الرياضية للنادي، وفقا لخطة المدرب كومان.

ويرفض كومان اصطحاب ميسي في ودية سالزبورج، لأنه لن يكون جاهزا للمشاركة، بينما يخطط لتجهيز "لا بولجا" كي يشارك ضد يوفنتوس يوم 8 أغسطس/ آب في كأس خوان جامبر.

ولفتت إلى أن ميسي لم يصرح بشأن مستقبله في برشلونة منذ نهاية الموسم المقبل، لذا يجب أن يتحدث إلى الجمهور عقب مباراة يوفنتوس.