الحكومة تطلق منصة “مستنداتي” بداية 2022 قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء - تفاصيل تشكيلات إدارية في التربية (أسماء) الضمان تدعو المنشآت لتوفير شروط السلامة والصحة المهنية بمواقع العمل إغلاق منشأة في إربد لعدم حصول العاملين فيها على المطعوم الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني للسعودية المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى وتحذيرات من الإنزلاقات وتدني الرؤية حجاوي: بدأنا بالتعايش مع الجائحة وغالبية الإصابات من متحور "دلتا" نمو حركة الطائرات عبر مطار الملكة علياء 7% الشهر الماضي قصة بكاء الأسير قادري بعد سماعه أردنية تدعو لأسرى نفق الحرية .. تفاصيل مدير الأمن يوجه للتسهيل على مرتادي مهرجان جرش ويتفقد الخطة الامنية الخاصة به الأردن يؤكد دعمه لحصر استخدام الطاقة النووية في التطبيقات السلمية دارسون في تركيا يطالبون بمساواتهم بالطلبة النظاميين عند التنافس على المقاعد الجامعية موعد بدء التسجيل في الامتحان التكميلي لطلبة التوجيهي للعام 2021 - رابط "الاستهلاكية المدنية": تخفيضات من 5-36% على عشرات السلع من الخميس محافظة: كيف ستشكل حكومة برلمانية من حزبين ليسوا نواباً والعمل السياسي يمارس في الجامعات بمشاركة 360 دار نشر معروفة من 20 دولة افتتاح معرض الكتاب غداً هيئة النقل : 5 آلاف دينار غرامة تشغيل تطبيق نقل غير مرخص وجولات مكثفة للرقابة فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بمحافظات الشمال غداً - أسماء انطلاق الدورة 35 لمهرجان جرش اليوم بعد توقف في 2020
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-07-27 05:34 pm

جوال فتاة يوثق سقوطها من ارتفاع 50 مترًا - فيديو

جوال فتاة يوثق سقوطها من ارتفاع 50 مترًا - فيديو

في أحدث مآسي مواقع التواصل الاجتماعي، لقيت فتاة صينية مصرعها أثناء بث مباشر من موقع عملها على رافعة؛ حيث كانت تقف على ارتفاع حوالى 50 مترًا، حين سقطت ومعها الجوال الذي التقط لحظة النهاية حتى صمت الموت الرهيب.
وحسب صحيفة "الصن” البريطانية، وقع الحادث الساعة 5.40 مساء يوم الثلاثاء الماضي في مدينة تشوتشو بمحافظة تشجيانغ غربي الصين.

وقد اعتادت سائقة رافعة البناء، شياو تشيومي (23 عامًا) التقاط فيديوهات من مكان عملها على ارتفاعات عالية، وتقديمها لـ100 ألف من متابعيها على مواقع التواصل.
وفي يوم الحادث، استغلت "تشيومي” انتهاء العمل في موقع البناء، ووقفت في كابينة عملها على الرافعة في مكان خطر ومعها هاتفها، وبدأت في بث مباشر من الموقع لمتابعيها.
ويكشف الفيديو اللحظة المأساوية لسقوط الفتاة وكيف التقط الجوال لحظات السقوط المروعة، بدءًا من صرخة الرعب التي أطلقتها "تشيومي”، مرورًا باصطدامات عدة بأعمدة وقضبان الرافعة، حتى استقرت بلا حراك على الأرض؛ بينما كان الجوال يلتقط لحظة صمت الموت الرهيبة والسكون التام.
وحسب وسائل إعلام محلية؛ فإن "تشيومي” كانت أمًّا لطفلين صغيرين.
وقال شهود عيان إنهم رأوها تسقط على الأرض، وكانت تحمل هاتفها في يدها؛ لكن أسرتها نفت ذلك، وقالت إنها سقطت حين أخطأت درجة سلم على الرافعة.