طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الثلاثاء-2021-07-27 01:20 pm

قصة عارضة أزياء مصرية قتلت زوجها وتناولته "مشويًا"!

قصة عارضة أزياء مصرية قتلت زوجها وتناولته "مشويًا"!

جفرا نيوز - أعادت جرائم القتل بحق الأزواج التي تشهدها مصر في الفترة الأخيرة للأذهان، قصة قتل عارضة أزياء من أصول مصرية، كانت تعيش في أمريكا لزوجها، بطريقة وحشية.

 
وعارضة الأزياء تدعى "أميمة نيلسون: تبلغ حاليًا من العمر 53 عامًا، كانت قد اشتهرت بإغواءها لكبار السن من الرجال الأثرياء، وتركهم بعد سلب أموالهم.

وتعرفت على شخص يدعى بيل نيلسون، ودخلت معه في قصة حب كبيرة، ومن ثم تزوجا، ثم بدأت السلوكيات العدوانية للزوج في الظهور.

وكان الزوج يعتدي على زوجته جنسيا وجسديا، ما دفعها إلى التخلص منه، وقطعت جسده وقامت بطهي رأسه ويديه مع لحم ديك رومي، وقدمته إلى ضيوفها وتناولته معهم.

وتم الحكم بالسجن المؤبد على عارضة الأزياء المصرية، حيث لا تزال في السجن حتى اليوم.