الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة إضاءة جسر عبدون احتفالا باليوم الوطني السعودي
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الثلاثاء-2021-07-27 01:19 pm

حادثة مروعة…طبيب يذبح أمه حتى الموت ويمنع والده من إنقاذها

حادثة مروعة…طبيب يذبح أمه حتى الموت ويمنع والده من إنقاذها

جفرا نيوز - شهدت مدينة مانشستر البريطانية، حادثة مروعة بقيام طبيب، بذبح أمه حتى الموت بعد نوبة من الغضب أثناء شجاره مع أسرته وذلك بعد أن قرر والديه طرده من انزل العائلة ليستقل بذاته.

 
وطعن اخصائي الأشعة السريرية أندرو نيسبت، 41 عامًا، والدته باميلا نيسبت، 68 عامًا مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة، في رقبتها بعد أن علم أنه على وشك طرده من منزل العائلة، وحين كانت تلفظ أنفاسها الأخيرة على أرضية المنزل، تشاجر القاتل مع والده الذي حاول إنقاذ زوجته من الموت.

وتوفيت الأم في مكان الحادث متأثرة بجراحها على الرغم من محاولات المسعفين لإنقاذها؛ حيث نفى الطبيب المتهم في بداية قتله لأمه لكنه أقر بجريمته أمام المحكمة، فيما تم إرسال الطبيب إلى مستشفى للأمراض النفسية، وهو محتجز حاليًا في منشأة علاج آمنة في إسيكس.