الحكومة تطلق منصة “مستنداتي” بداية 2022 قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء - تفاصيل تشكيلات إدارية في التربية (أسماء) الضمان تدعو المنشآت لتوفير شروط السلامة والصحة المهنية بمواقع العمل إغلاق منشأة في إربد لعدم حصول العاملين فيها على المطعوم الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني للسعودية المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى وتحذيرات من الإنزلاقات وتدني الرؤية حجاوي: بدأنا بالتعايش مع الجائحة وغالبية الإصابات من متحور "دلتا" نمو حركة الطائرات عبر مطار الملكة علياء 7% الشهر الماضي قصة بكاء الأسير قادري بعد سماعه أردنية تدعو لأسرى نفق الحرية .. تفاصيل مدير الأمن يوجه للتسهيل على مرتادي مهرجان جرش ويتفقد الخطة الامنية الخاصة به الأردن يؤكد دعمه لحصر استخدام الطاقة النووية في التطبيقات السلمية دارسون في تركيا يطالبون بمساواتهم بالطلبة النظاميين عند التنافس على المقاعد الجامعية موعد بدء التسجيل في الامتحان التكميلي لطلبة التوجيهي للعام 2021 - رابط "الاستهلاكية المدنية": تخفيضات من 5-36% على عشرات السلع من الخميس محافظة: كيف ستشكل حكومة برلمانية من حزبين ليسوا نواباً والعمل السياسي يمارس في الجامعات بمشاركة 360 دار نشر معروفة من 20 دولة افتتاح معرض الكتاب غداً هيئة النقل : 5 آلاف دينار غرامة تشغيل تطبيق نقل غير مرخص وجولات مكثفة للرقابة فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بمحافظات الشمال غداً - أسماء انطلاق الدورة 35 لمهرجان جرش اليوم بعد توقف في 2020
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-07-27 10:01 am

أداة ذكية جديدة لإصلاح الكمبيوتر خلال وقت قصير

أداة ذكية جديدة لإصلاح الكمبيوتر خلال وقت قصير

جفرا نيوز - بدلاً من شراء جهاز كمبيوتر جديد، بات بالإمكان استخدام أداة إصلاح يمكنها إعادة الكمبيوتر إلى حالته الأولى خلال وقت قصير.

يمكن لأداة FixMeStick الذكية المتاحة حالياً مقابل 30 دولاراً فقط، أن تنقذ جهاز الكمبيوتر من التهديدات الإلكترونية وتنظيفه بشكل كامل، وإعادته إلى حالته الأصلية دون أي مشاكل.

سواء كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام ويندوز مليئًا بالفيروسات أو كان يعمل بشكل بطيء، فإن أداة FixMeStick يمكنها تولي أمر هذه المشاكل عبر إزالة البرامج الضارة والفيروسات التي لا تستطيع برامج AV الرائدة اكتشافها. ذلك لأن هذه الأدوات تعمل فقط أثناء تشغيل نظامك، بينما تعيد أداة FixMeStick تشغيل جهازك بالكامل باستخدام النظام الموجود عليها. يؤدي استخدام FixMeStick مرة واحدة فقط في الشهر إلى الحفاظ على أمان بياناتك وملفاتك.

وبحسب الخبراء، فإن هذه الأداة توفر فرصة كبيرة لتوفير الكثير من المال الذي يمكن إنفاقه على برامج تنظيف الكمبيوتر وعلى استبدال الأجهزة التي تعاني من الفيروسات أو الأعطال.

وتأتي أداة FixMeStick بضمان سنة واحدة، ويمكن استخدامها على ثلاثة أجهزة كمبيوتر، وفق ما أورد موقع "إن غادجيت” الإلكتروني.