سماوي: تنظيم مهرجان جرش كان على أعلى مستوى الوهادنة يوضح اهم 8 أسباب للأخطاء الطبية جميع المعابر الحدودية للأردن مفتوحة أمام الشحن توضيح من ايكيا عمّان وفاة و 4 إصابات بحادث سير على الطريق الدائري باربد ضبط أكثر من 500 متسول خلال أسبوعين وفد سوري رفيع المستوى يزور الأردن الاثنين الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم - تفاصيل الحموري: المستشفيات الخاصة وضعت كامل امكانياتها تحت تصرف وزارة الصحة خلال الجائحة مصدر لجفرا: حريق "إيكيا" تم السيطرة عليه فوراً الملك يؤكد أهمية جذب المزيد من الاستثمارات لتوفير فرص العمل زواتي: المستثمر الكويتي لم يزودنا بالوثائق المطلوبة منه وزير الأشغال: تشكيل لجان لمتابعة مخرجات زيارة العمل لبغداد حظر دخول المطار لغير متلقي لقاح كورونا إمهال المتهمين بقضية السلط 14 يوماً لتقديم بيناتهم الدفاعية العبداللات يرد على الشوبكي.. لم يسجل طبيب قلب في سجلات البورد الاردني صلح عمان تحبس مساعد امين عام هيئة مستقلة زور عقد عمله من سنة الى ست سنوات مجلس الوزراء يطلع على تقرير "القوننة" 112 الف تصريح عمل للوافدين خلال شهرين الملك يزور بوليفارد العبدلي - فيديو الموافقة على 9 اصدارات بريدية .. وآخر خاص لـ مادبا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2021-07-25 10:20 pm

الداود الحظ وقف أمام العقبة وخدم الوحدات..والسباح كنا نبحث عن الخروج بنقطة التعادل

الداود الحظ وقف أمام العقبة وخدم الوحدات..والسباح كنا نبحث عن الخروج بنقطة التعادل

جفرا نيوز - خاص

أكد المدير الفني لنادي العقبة رائد الداود، أن الحظ لم يخدم فريقه عكس نادي الوحدات الذي تفوق بالفرص التي حصل عليها، واستطاع الفوز باللقاء وحصد النقاط الثلاث.

وبين الداود في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز”، أن العقبة قدم شوط أول مميز للغاية وكان يستطيع الخروج بنتيجة أفضل ومتقدماً على الوحدات.

وعلل أسباب تفوق الوحدات على العقبة خلال الشوط الثاني، للخبرة التي يمتلكها لاعبو الأخضر وحاجاته للنقاط كاملة، مشيراً أن الهدف الثاني غير مجريات اللقاء لصالح الوحدات.

وكشف الداود ان الفريق يعاني من نقص بعض اللاعبين في مركزي الهجوم وصناعة الالعاب، وهذا ما سيعمل عليه الجهاز الفني بالتنسيق مع مجلس الإدارة لترميم صفوف الفريق والظهور بشكل افضل خلال مرحلة الإياب.

بدوره قال قائد فريق العقبة عيسى السباح، إن الفريق كان نداً للوحدات خلال الشوط الأول، وحاول اللاعبون مجاراة الاندفاع الوحداتي خلال الشوط الثاني الا ان التركيز غاب عن اللاعبين مما كبد الفريق تلقي 3 أهداف.

وبين السباح أن العقبة كان يبحث الخروج من اللقاء بأقل الاضرار وخطف نقطة التعادل من المتصدر، لكن الاخطاء التي ارتكبها الفريق خلال الشوط الثاني حالت دون ذلك.