النسخة الكاملة

تسونامي الوحدات يغرق العقبة (صور)

الخميس-2021-07-25 07:57 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خاص

حافظ الوحدات على لقب بطل مرحلة الذهاب، بالفوز على نادي العقبة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الملك عبد الله الثاني في منطقة القويسمة، لحساب الجولة الحادية عشر والأخيرة من المرحلة الأولى لبطولة دوري المحترفين.

الشوط الأول

بادر الوحدات منذ البداية للوصول لمرمى حماد الاسمر وافتتاح التسجيل، قابلها العقبة ببناء ترسانة دفاعية ومحاولة مجاراة الأخضر عن طريق الهجمات المرتدة بالاعتماد على خبرة قائد الفريق عيسى السباح في الصناعة، لتمضي الدقائق الأولى دون صناعة كلا الفريقين الفرص الحقيقة السانحة للتسجيل.

ضغط الأخضر من أجل التسجيل ليستطيع عبد الله نصيب هز الشباك في الدقيقة "14” بعد ان استطاع تحويل ركنية صالح راتب بنجاح داخل شباك الأسمر، ليرد العقبة بكم من الهجمات إنتهت بحصول المحترف الامريكي اريك على ركلة جزاء في الدقيقة "30” ترجمها عيسى السباح بنجاح داخل مرمى الفاخوري.

حاول الوحدات العودة للواجهة والتقدم بالنتيجة قبل انتهاء الشوط الأول، الا ان غياب التركيز عن اللاعبين حال دون زيارة شباك الأسمر مرة أخرى رغم المحاولات العديدة التي حصل عليها الفريق، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بين الفريقين ويؤجل الحسم لشوط المدربين.

الشوط الثاني

دخل الوحدات الحصة الثانية بشكل مغاير بعد تبديلات المدير الفني عبد الله أبو زمع، واستطاع تشكيل الخطورة الحقيقة التي غابت عن الشوط الأول، وتهديد مرمى العقبة الذي اضطر لاعبوه العودة الى المناطق الخلفية لإيقاف تسونامي الوحدات.

واصل الوحدات الضغط بهدف خلق ثغرة في دفاعات العقبة وتسجيل الهدف الثاني، لينجح المحترف اللبناني أحمد زريق في الدقيقة "60” ترجمة كرة مواطنه سوني سعد داخل الشباك بتسديدة قوية من داخل المنطقة المحرمة استقرت بسقف حماد الأسمر.

حافظ الوحدات على النسق الهجومي الذي افتتح به الشوط الثاني، خاصة بعد رفع العقبة الراية البيضاء أمام المد الهجومي الأخضر والاكتفاء فقط بالدفاع، ليعود المحترف اللبناني سوني سعد في الدقيقة "87” ويسجل هدف الاطمئنان بعد مجهود فردي للبديل أنس العوضات وضع سعد بمواجهة المرمى، ليعود العوضات ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة "90” من ضربة حرة مباشرة استقرت على يسار حماد الأسمر لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز ثمين للأخضر على حساب العقبة.