سماوي: تنظيم مهرجان جرش كان على أعلى مستوى الوهادنة يوضح اهم 8 أسباب للأخطاء الطبية جميع المعابر الحدودية للأردن مفتوحة أمام الشحن توضيح من ايكيا عمّان وفاة و 4 إصابات بحادث سير على الطريق الدائري باربد ضبط أكثر من 500 متسول خلال أسبوعين وفد سوري رفيع المستوى يزور الأردن الاثنين الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم - تفاصيل الحموري: المستشفيات الخاصة وضعت كامل امكانياتها تحت تصرف وزارة الصحة خلال الجائحة مصدر لجفرا: حريق "إيكيا" تم السيطرة عليه فوراً الملك يؤكد أهمية جذب المزيد من الاستثمارات لتوفير فرص العمل زواتي: المستثمر الكويتي لم يزودنا بالوثائق المطلوبة منه وزير الأشغال: تشكيل لجان لمتابعة مخرجات زيارة العمل لبغداد حظر دخول المطار لغير متلقي لقاح كورونا إمهال المتهمين بقضية السلط 14 يوماً لتقديم بيناتهم الدفاعية العبداللات يرد على الشوبكي.. لم يسجل طبيب قلب في سجلات البورد الاردني صلح عمان تحبس مساعد امين عام هيئة مستقلة زور عقد عمله من سنة الى ست سنوات مجلس الوزراء يطلع على تقرير "القوننة" 112 الف تصريح عمل للوافدين خلال شهرين الملك يزور بوليفارد العبدلي - فيديو الموافقة على 9 اصدارات بريدية .. وآخر خاص لـ مادبا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2021-07-25 06:14 pm

أول ذهبية لفرنسا في الألعاب ورابعة للولايات المتحدة

أول ذهبية لفرنسا في الألعاب ورابعة للولايات المتحدة

جفرا نيوز - منح الفرنسي رومان كانون، أول ذهبية لفرنسا في أولمبياد طوكيو الصيفي بفوزه في مسابقة السيف، فيما اختتمت الأميركية لي كيفر يوما حافلا لبلادها وأهدتها المعدن الأصفر الرابع.

وتفوّق كانون (24 عامًا) الذي اختير في اللحظة الاخيرة للمشاركة في الألعاب في المباراة النهائية على المجري غيرغلي سيلكوزي 15-10 ليمنح الاخير ثاني ميدالية لبلاده بعد أرون سيلغي في الحسام.

وهذه الميدالية الذهبية الاولى لفرنسا في المبارزة منذ أثينا 2004.

وكانت البرونزية من نصيب الاوكراني إيغور ريزلين بعد مواجهة مثيرة مع الايطالي أندريا سانتاريلي 15-12.

ورفعت فرنسا رصيدها إلى 3 ميداليات، واحدة من كل لون.

واختتمت كيفر يوما حافلا لبلادها بإحرازها ذهبية سلاح الشيش على حساب إينا ديريغلازوفا من اللجنة الاولمبية الروسية 15-13 لترفع غلة الولايات المتحدة من هذا المعدن إلى 4، أُحرزت جميعها الأحد.

وكانت البرونزية من نصيب الروسية الأخرى المشاركة تحت علم محايد لاريسا كوروبينيكوفا بعد فوزها على الإيطالية أليتشي فولبي 15-14.