مراكز لقاحات كورونا لجميع الفئات يوم الإثنين سماوي: تنظيم مهرجان جرش كان على أعلى مستوى الوهادنة يوضح اهم 8 أسباب للأخطاء الطبية جميع المعابر الحدودية للأردن مفتوحة أمام الشحن توضيح من ايكيا عمّان وفاة و 4 إصابات بحادث سير على الطريق الدائري باربد ضبط أكثر من 500 متسول خلال أسبوعين وفد سوري رفيع المستوى يزور الأردن الاثنين الصحة تعلن أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا لليوم - تفاصيل الحموري: المستشفيات الخاصة وضعت كامل امكانياتها تحت تصرف وزارة الصحة خلال الجائحة مصدر لجفرا: حريق "إيكيا" تم السيطرة عليه فوراً الملك يؤكد أهمية جذب المزيد من الاستثمارات لتوفير فرص العمل زواتي: المستثمر الكويتي لم يزودنا بالوثائق المطلوبة منه وزير الأشغال: تشكيل لجان لمتابعة مخرجات زيارة العمل لبغداد حظر دخول المطار لغير متلقي لقاح كورونا إمهال المتهمين بقضية السلط 14 يوماً لتقديم بيناتهم الدفاعية العبداللات يرد على الشوبكي.. لم يسجل طبيب قلب في سجلات البورد الاردني صلح عمان تحبس مساعد امين عام هيئة مستقلة زور عقد عمله من سنة الى ست سنوات مجلس الوزراء يطلع على تقرير "القوننة" 112 الف تصريح عمل للوافدين خلال شهرين الملك يزور بوليفارد العبدلي - فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2021-07-25 04:40 pm

الحظ يبتسم لسائقة أوبر.. ماذا حدث؟

الحظ يبتسم لسائقة أوبر.. ماذا حدث؟

 بالنسبة لأولئك الذين يظنون بأن الحظ يعاندهم دائما، ربما تغير القصة التالية من هذه النظرة السوداوية. امرأة فازت بجائزة كبرى بعد محاولات مستمرة.

وفي التفاصيل التي أوردتها، شبكة "سي أن أن" الأميركية، ربحت سائقة في شركة "أوبر إيت" الخاصة بتوصيل الطعام، مبلغ ربع مليون دولار في اليانصيب.

وقالت الفائزة التي اكتفت بوصف اسمها بـ"الأم الممتنة" إنها والدة لخمسة أطفال وتبلغ من العمر 47 عاما.

وعلمت "الأمم الممتنة" التي تعيش في ولاية مريلاند بالفوز الكبير بينما كانت جالسة في سيارتها منتظرة انطلاقها في مهمة تسليم وجبة طعام لأحد الزبائن، حيث تفحص تطبيق اليانصيب الموجود في هاتفها الذكي.

وكان وقع المفاجأة السعيدة مذهلا على المرأة عندما رأت الرقم الكبير، وقالت إنها أصيبت بحالة من الجنون بعدما ربحت 250 ألف دولار.

ولم يكلفها هذا الفوز الكبير سوى بطاقة يانصيب ثمنها 10 دولارات فقط.

وقالت إن أول أمر ستقوم به هو أنها لن تعمل مع شركة "أوبر".

وكانت "الأم الممتنة" في السابق تواظب باستمرار على شراء بطاقات اليانصيب، لكنها كان تقصر الشراء على بطاقتين أو ثلاثة على الأكثر، وغالبا ما يتم ذلك أثناء إيصالها وجبات الطعام إلى الزبائن.

وعلى الرغم من فوزها بجوائز صغيرة هنا وهناك في الماضي ، بما في ذلك مبلغ 1500

دولار، إلا أن جائزة ربع مليون دولار كانت الأكبر في حياتها.

وتخطط "الأم الممتنة" لاستخدام الجائزة في سداد الديوان وتقديم الدعم المالي لأطفالها، فضلا عن دفع دفعة أولى لشراء منزل.