نحو 21 ألف جرعة ضد فيروس كورونا أُعطيت الخميس الحواتمة: نسعى لبناء منظومة إعلامية أمنية ومد جسور الثقة مع المواطنين 12 وفاة بكورونا.. 518 مصابا في المستشفيات والعاصمة تتصدر مجموع الاصابات - تفاصيل إرادة ملكية بتعيين 30 قاضيا - أسماء الكسبي: نحتاج إلى عناصر بشرية مؤهلة ومدربة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى البطوش والشمايلة ضبط اعتداءين على المياه في الأغوار والجيزة معركة نقابة الصحفيين تدخل مرحلة الحسم "وجفرا "تنشر ابرز اسماء المرشحين وزير البيئة يزور محافظة مأدبا ويعد بالتنسيق لانشاء سد لخدمة الزراعة فتح موسم الصيد الخريفي في الأردن العمل والمعونة يطلقان برنامج لتأمين فرص عمل لفقراء الصندوق حجاوي: من يشعر بأعراض مختلفة عن الإنفلونزا والحساسية عليه إجراء فحص (PCR) الحكومة ومن خلال الاستاذ طه المغاريز امين عام سجل الجمعيات تنجح في ايجاد توافقات متعددة حول مضامين قانون الجمعيات الرواشدة : ربط كهربائي مع فلسطين "محافظة القدس" والعراق ومصر والخليج العربي العام القادم "صلح عمان" تستمع لآخر شاهد نيابة في قضية مستشفى السلط الخرابشة عن اختيار الوزراء: رافق السبع لو أكلك مصر: الأردن وفرّ مخيمات للمصريين بالعقبة مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله يستقيل "تجنباً لتحمل الخطأ " نقباء يدعون الحكومة لا نقاذ قطاع النقل العام "المنهار" "حديد الأردن" تعيد المفصولين الى العمل وتصرف مستحقات صندوق الادخار قريبا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2021-07-25 09:30 am

اكتشاف "مرحاض ذهبي" خلال مداهمة شرطيين روس متهمين بالفساد

اكتشاف "مرحاض ذهبي" خلال مداهمة شرطيين روس متهمين بالفساد

جفرا نيوز - " أصدر أفراد العصابة المشتبه فيهم رخصاً مزورة بهدف قبض رشى من الأعمال التجارية" (سليدكوم.رو)
وجد محققون روس مرحاضاً "من الذهب" لدى تفتيشهم منازل عناصر شرطة متهمين بقبول رشى.

وأُوقف الكولونيل أليكسي سافونوف، رئيس الشرطة المرورية، إلى جانب ستة عناصر آخرين عقب مداهمة قامت بها لجنة التحقيق الروسية في جنوبي منطقة ستافروبول.

ونشرت السلطات صوراً لمنزل فخم يضم ديكورات مترفة وكماليات أخرى في الغرف الشاسعة.

وبحسب وسائل الإعلام الروسية، تعود ملكية هذا القصر إلى السيد سافونوف.

وجاء في بيان أصدرته لجنة التحقيق الروسية (ICR) بأن أفراد العصابة المشتبه فيهم أصدروا رخصاً مزورة بهدف قبض رشى من الأعمال التجارية.

وزُعم بأن هذه الرخص أتاحت لسائقي الشاحنات تجاهل القوانين المحلية والمرور عبر نقاط التفتيش التابعة للشرطة من دون أي عراقيل، ومحملين بشحنات غير مرخصة من الحبوب ومواد البناء.

كما جرى أيضاً توقيف ضابط سابق في شرطة المرور ومفتش مرور وأربعة مدنيين في تلك المداهمة.

وأعلنت لجنة التحقيق الروسية التي يشبه عملها مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) في الولايات المتحدة، بأن المجموعة قبضت رشوة تقدر قيمتها بنحو 19 مليون روبل (187568 جنيهاً استرلينياً).

وقالت اللجنة إنها نفذت ما يناهز 80 مداهمة خلال العملية. وشملت عمليات التفتيش عناصر في شرطة المرور وصُودرت خلالها كميات كبيرة من العملات النقدية والسيارات الفارهة.

ومن المحتمل أن يواجه سافونوف عقوبة بالسجن لمدة 15 عاماً إذا ثبتت إدانته. كما كشفت لجنة التحقيق بأن سلفه ألكسندر أرزانوخين كان من بين الأشخاص الذين أوقفوا.

ألكسندر خينشتاين وهو نائب في حزب روسيا الموحدة المؤيد للكرملين، قال "خلاصة الأمر، كانت مافيا حقيقية تعمل في ستافروبول وتستفيد من كل شيء: من ألواح السيارات في السوق السوداء ورخص الشحن إلى أعمال نقل الرمل".