درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل تحويلات مرورية على أوتوستراد عمان – الزرقاء ضمن مشروع الباص سريع التردد بعد مداخلة الإعلامي غالب الحديدي عبر "ميلودي" .. ولي العهد في منزله - صور الضمان تقرر شمول سائقي المركبات العمومية تحت مظلتها بمقابل وزارة العمل تطلق حملتها التعريفية بالتدريب الافتراضي على المهن العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل الزعبي تعميم هام من وزارة التعليم العالي.. فرصة أخيرة لتسديد الرسوم الجامعية عزايزة يدعو لفتح خط سياحي بين العقبة و نويبع واخر في البحر المتوسط الصحة العالمية تدرج 4 أبحاث أردنية عن كورونا في قاعدة بياناتها الإقتصاد الرقمي تعلن بدء المرحلة 2 من مشروع قياس جاهزية القطاع العام مياهنا تناشد المواطنين تخفيف مدة الاستحمام - فيديو لا تقرير لإصابات كورونا .. وتوجه حكومي لتعليقه المعمري: زيارة الملك لعُمان ستتوج بآفاق جديدة للاقتصاد بين البلدين ترميم قدم فتاة بطريقة مبتكرة في الخدمات الطبية الملكية القوة البحرية تحبط محاولة تهريب مخدرات عبر خليج العقبة التربية : بدء التسجيل لامتحان الثانوية العامة التكميلي نفاع يطالب بشق قناة من الشاطئ الجنوبي للعقبة .. ويؤكد: السياحة لا نهاية لها إطلاق ملتقى المؤثرين بوجود 500 مؤثر عربي في البحر الميت - صور شواغر للتعيين في مختلف المؤسسات الأردنية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2021-07-22 10:46 pm

رئيس لجنة الاستخبارات بالنواب الأميركي: علاقتنا مع الأردن قوية جدا

رئيس لجنة الاستخبارات بالنواب الأميركي: علاقتنا مع الأردن قوية جدا

جفرا نيوز - قال رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب الأميركي، آدم شيف، الخميس، إن "العلاقة بين الأردن والولايات المتحدة الأميركية قوية جدا جدا، ونحن جميعا كجمهوريين وديمقراطيين نرحب بجلالة الملك عبدالله الثاني والشراكة بين البلدين".

وأضاف شيف، الذي يشغل أيضا، رئيس تجمع أصدقاء الأردن في الكونغرس الأميركي في مقابلة مع المملكة: "شخصيا، أريد القول لجلالة الملك عبدالله وجلالة الملكة رانيا العبدالله، إن الأردن دائما يفعل الشيء الصحيح، فيما يتعلق باللاجئين، وغالبا لا يوجد دولة حول العالم فعلت ما فعله الأردن تجاه جيرانه".

"أدرك مدى التحديات الاقتصادية الموجودة لدى الأردن، ونشارك الآن في عصف ذهني لنصل إلى طريق يمكننا من خلاله مساعدة الأردن أكثر، لوجود هذا العدد الكبير من اللاجئين"، بحسب شيف.

ولدى سؤاله عن القضية الفلسطينية، قال "أنا مؤمن بحل الدولتين بأنه الحل المنطقي والوحيد لمنطقة الشرق الأوسط، ونحن مجموعة من الأمم نحتاج إلى العمل للمساعدة للوصول بتقديري إلى هذا الحل، وإذا لم نستطع في هذه اللحظة تصور هذا المسار، فعلينا إيجاد الطريق الذي سيوصلنا إلى المسار الصحيح".
 
ويكي عرب