درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل تحويلات مرورية على أوتوستراد عمان – الزرقاء ضمن مشروع الباص سريع التردد بعد مداخلة الإعلامي غالب الحديدي عبر "ميلودي" .. ولي العهد في منزله - صور الضمان تقرر شمول سائقي المركبات العمومية تحت مظلتها بمقابل وزارة العمل تطلق حملتها التعريفية بالتدريب الافتراضي على المهن العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل الزعبي تعميم هام من وزارة التعليم العالي.. فرصة أخيرة لتسديد الرسوم الجامعية عزايزة يدعو لفتح خط سياحي بين العقبة و نويبع واخر في البحر المتوسط الصحة العالمية تدرج 4 أبحاث أردنية عن كورونا في قاعدة بياناتها الإقتصاد الرقمي تعلن بدء المرحلة 2 من مشروع قياس جاهزية القطاع العام مياهنا تناشد المواطنين تخفيف مدة الاستحمام - فيديو لا تقرير لإصابات كورونا .. وتوجه حكومي لتعليقه المعمري: زيارة الملك لعُمان ستتوج بآفاق جديدة للاقتصاد بين البلدين ترميم قدم فتاة بطريقة مبتكرة في الخدمات الطبية الملكية القوة البحرية تحبط محاولة تهريب مخدرات عبر خليج العقبة التربية : بدء التسجيل لامتحان الثانوية العامة التكميلي نفاع يطالب بشق قناة من الشاطئ الجنوبي للعقبة .. ويؤكد: السياحة لا نهاية لها إطلاق ملتقى المؤثرين بوجود 500 مؤثر عربي في البحر الميت - صور شواغر للتعيين في مختلف المؤسسات الأردنية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2021-07-22 05:55 pm

وزيرة تطالب الجماهير بالدفع مقابل التقاط سيلفي معها!

وزيرة تطالب الجماهير بالدفع مقابل التقاط سيلفي معها!

جفرا نيوز - إن التقاط صورة سيلفي مع وزيرة السياحة والثقافة في ولاية ماديا الهندية، أوشا ثاكور، سيكلف الآن 100 روبية.

يبدو الخبر غريبا لمن يراه للوهلة الأولى، ولكن الوزيرة الهندية قالت يوم السبت، إنها "ستبدأ في فرض رسوم قدرها 100 روبية على كل صورة شخصية معها "سيلفي".
وبحسب موقع "تايمز أوف إنديا"، أكدت أوشا ثاكور أن الأموال ستذهب إلى صندوق رعاية تابع لرئيس الوزراء مودي والذي تنتمي هي أيضا لحزبه.

وقالت وزيرة السياحة والثقافة في ولاية ماديا الهندية، "نعلم جميعا أن التقاط صورة سلفي يستغرق الكثير من الوقت. في بعض الأحيان، نتأخر عن العمل لعدة ساعات بسبب هذا".

وأضافت، "لذا، فإن فكرة جمع الرسوم لالتقاط صورة شخصية قد تم طرحها من وجهة نظر تنظيمية، من يريد سيلفي سيضطر إلى دفع 100 روبية".

الوزيرة ثاكور، التي غالبا ما تثير تصريحاتها الجدل، ظهرت مؤخرا في الأخبار لعدم ارتدائها كمامة في الأماكن العامة وعلقت على هذا قائلة، إنها "لا تحتاج إلى كمامة لأنها تؤدي الصلاة بشكل يومي".


ويكي عرب