الرفاعي: لا بديل عن حياة حزبية برامجية الشواربة : اقترضنا لسداد رواتب موظفي الامانة الامن العام : حجز المركبات المخالفة لمسارب الباص السريع مدة اسبوع 207 آلاف طالب مسجل على رابط الفاقد التعليمي الباص السريع يدهس شخصا في عمان والشواربة يعلق الرفاعي: لا بديل عن حياة حزبية برامجية مراكز التطعيم بالجرعة المعززة ليوم الأربعاء 8 وفيات و1213 اصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء وارتفاع نسبة الفحوصات الايجابية ل 4.63% العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة عبيدات 40 ألف شخص يعانون من حساسية سجلوا على منصة تلقي لقاح كورونا نصف الأردنيين: الانتخابات النيابية ليست نزيهة والاغلبية ترفض تخصيص كوتا للاحزاب وزيادة مقاعد النواب 27 مخالفة لمنشآت وأشخاص لم يتقيدوا بالتعليمات الصحية في الزرقاء اتصالات اردنية سورية بين وزيري الداخلية الفراية والرحمون .. لاعادة التشغيل الكامل لمركز حدود جابر الأمن العام.. تشييع جثمان الشرطي البطوش لمثواه الأخير - صور “الشكاوى الكيدية”: تطبيق للقانون وضياع للحقوق ومواطنون لـ"جفرا": بكفي سكوت الرفاعي: توافق داخل اللجنة الملكية أن تحافظ دوائر البادية الثلاث على مقاعدها الحالية - صور العبادي: سنرشح مواقع أثرية جديدة لقائمة التراث العالمي ادراج السلط على قائمة التراث العالمي قمة ثلاثية أردنية قبرصية يونانية الاربعاء دوجان لجفرا: المؤسسة اوقفت منح القروض للمزارعين في بعض الفروع بعد نفاذ المخصصات المالية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-07-22 03:40 pm

صافرة الأردني أدهم المخادمة تعلن تعادل مصر وإسبانيا

صافرة الأردني أدهم المخادمة تعلن تعادل مصر وإسبانيا

جفرا نيوز - فرض المنتخب المصري التعادل السلبي على نظيره الاسباني خلال مواجهة المنتخبين الاولميين في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

وبدأ منتخب مصر الأولمبي اللقاء بتشكيل مكون من: "محمد الشناوي، كريم العراقي، محمود الونش، أحمد حجازي، أسامة جلال، أحمد فتوح، إمام عاشور، أكرم توفيق، رمضان صبحي، طاهر محمد طاهر، أحمد ياسر ريان".

بينما جاءت تشكيلة إسبانيا كالتالي: "أوناي سيمون، مينجويزا، جارسيا، باو توريس، ميراندا، بيدري، ميكيل ميرينو، سيبايوس، داني أولمو، أسينسيو، أويارزابال".

وشهد اللقاء إصابة لاعبي برشلونة أوسكار مينجويزا وريال مدريد وداني سيبايوس.

يذكر ان اللقاء قاده طاقم حكام أردني يتكون الطاقم التحكيم الأردني في هذه المباراة من ادهم مخادمة ويساعده كل من أحمد الرويلي ومحمد بكار كحاكم مساعدين.

ويعتبر "مخادمة" هو حكم الساحة - العربي الوحيد الذي سيتواجد في منافسات كرة القدم بالألعاب الأولمبية الجارية.