درجات الحرارة اعلى من معدلاتها الثلاثاء جامعة حكومية تحذر كل من يستخدم اسمها أو شعارها - تفاصيل تحويلات مرورية على أوتوستراد عمان – الزرقاء ضمن مشروع الباص سريع التردد بعد مداخلة الإعلامي غالب الحديدي عبر "ميلودي" .. ولي العهد في منزله - صور الضمان تقرر شمول سائقي المركبات العمومية تحت مظلتها بمقابل وزارة العمل تطلق حملتها التعريفية بالتدريب الافتراضي على المهن العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل الزعبي تعميم هام من وزارة التعليم العالي.. فرصة أخيرة لتسديد الرسوم الجامعية عزايزة يدعو لفتح خط سياحي بين العقبة و نويبع واخر في البحر المتوسط الصحة العالمية تدرج 4 أبحاث أردنية عن كورونا في قاعدة بياناتها الإقتصاد الرقمي تعلن بدء المرحلة 2 من مشروع قياس جاهزية القطاع العام مياهنا تناشد المواطنين تخفيف مدة الاستحمام - فيديو لا تقرير لإصابات كورونا .. وتوجه حكومي لتعليقه المعمري: زيارة الملك لعُمان ستتوج بآفاق جديدة للاقتصاد بين البلدين ترميم قدم فتاة بطريقة مبتكرة في الخدمات الطبية الملكية القوة البحرية تحبط محاولة تهريب مخدرات عبر خليج العقبة التربية : بدء التسجيل لامتحان الثانوية العامة التكميلي نفاع يطالب بشق قناة من الشاطئ الجنوبي للعقبة .. ويؤكد: السياحة لا نهاية لها إطلاق ملتقى المؤثرين بوجود 500 مؤثر عربي في البحر الميت - صور شواغر للتعيين في مختلف المؤسسات الأردنية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2021-07-21 05:31 pm

مصري يقتل زوجته المريضة بالسرطان لسبب صادم!

مصري يقتل زوجته المريضة بالسرطان لسبب صادم!

أقدم زوج مصري "س.م” ويعمل سائق ” توك توك” على إنهاء حياة زوجته المريضة بالسرطان من خلال الاعتداء عليها وضربها حتى الموت. نتيجة خلافات زوجية. في الطالبية بالجيزة.

وفي التفاصيل فقد ذكر المتهم أنه لم يقصد قتل زوجته بل كان يحاول تأديبها لخلافات زوجية بينهما. حيث كانت تطالبه دوما بما بفوق استطاعته المادية، وخلال نقاشهما معا عقب عودتها من زيارة طبيبها طالبته بالبحث عن طبيب آخر وتشاجرت معه فضربها لتأديبها لكنها سقطت على الأرض فاقدة الوعي.

واضاف إن علاج مرض السرطان الذي تتلقاه زوجته، أثر على نفسيتها وجعلها عصبية على الدوام، وكانت تتشاجر معه لأتفه الأسباب، وهو لم يقصر في علاجها.

وأوضح المتهم أنه عندما اكتشف وفاتها، استخرج لها تصريح دفن مزور، ودفنها، دون علم اسرتها، لكن شقيقها الذي كان يعلم بحالتها أبلغ بعد دفن الجثمان بوجود شبهة جنائية، وحرر محضرا بذلك.

ويذكر أن للزوجين 8 أولاد ويوجد خلافات زوجية بينهما، وأن الزوج معتاد على التعدي عليها بالضرب، ما تسبب في حالة إعياء ووفاتها عقب ذلك.

وأمكن التوصل للسيدة التي غسلتها، لتؤكد وجود إصابات بها، وأنها ارتابت في الأمر، لكنها استكملت غسلها بعد رؤية تصريح الدفن.

 

ويكي عرب