هذا ما قاله الملك عن قضية الفتنة.. مراكز التطعيم بفايزر للجرعة الاولى إسرائيل ترفع عدد العمال الأردنيين في الفنادق الملك: الأردن تعرض لهجوم بطائرات مسيرة تحمل تواقيع إيرانية الملك يلتقي رئيس لجنة تحديث المنظومة السياسية سمير الرفاعي ويطلع على سير عمل اللجنة الهواري يكشف نتائج التحقيقات الأولية بوفيات الجاردنز انقطاع الكهرباء في مستشفى الإيمان بعجلون دودين : ارتفاع نسبة الفحوصات الإيجابيّة "يدقّ ناقوس الخطر ويؤشّر أن كورونا ما زال داهماً " إعطاء أكثر من 99 ألف جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة الملك لـCNN: مباحثاتي مع الرؤساء الأمريكيين دائما مثمرة والصراع الأخير بمثابة صحوة للجانبين الإسرائيلي والفلسطيني (15) وفاة و (1061) إصابة جديدة بكورونا و 4.44% نسبة الفحوص الايجابية اليوم وزارة الصحة: إعطاء "جرعة معززة" للراغبين بأخذها الاثنين الأردن يدين استهداف الحوثي المنشأة المدنية والحيوية في السعودية الحكومة تقر نظاماً معدِّلاً لنظام ألقاب المهنة والاختصاص للأطبّاء الغذاء والدواء تعلن حصيلة إجراءاتها الرقابية خلال عيد الأضحى الحكومة تعدل أسس تسوية المطالبات بين المكلّفين والضريبة الرحاحلة: برامج الضمان خلال كورونا لم تؤثر على الوضع المالي إنجاز 439 معاملة في الأحوال المدنية خلال عطلة عيد الأضحى كنعان:الزيارة الملكية لأميركا دفاع عن القضية الفلسطينية والقدس إرسال عينات لأنسجة أحد المتوفين في حادثة مستشفى الجاردنز لفحصها مخبريا والنتيجة تظهر بعد 48 - 72 ساعة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2021-07-21 05:31 pm

مصري يقتل زوجته المريضة بالسرطان لسبب صادم!

مصري يقتل زوجته المريضة بالسرطان لسبب صادم!

أقدم زوج مصري "س.م” ويعمل سائق ” توك توك” على إنهاء حياة زوجته المريضة بالسرطان من خلال الاعتداء عليها وضربها حتى الموت. نتيجة خلافات زوجية. في الطالبية بالجيزة.

وفي التفاصيل فقد ذكر المتهم أنه لم يقصد قتل زوجته بل كان يحاول تأديبها لخلافات زوجية بينهما. حيث كانت تطالبه دوما بما بفوق استطاعته المادية، وخلال نقاشهما معا عقب عودتها من زيارة طبيبها طالبته بالبحث عن طبيب آخر وتشاجرت معه فضربها لتأديبها لكنها سقطت على الأرض فاقدة الوعي.

واضاف إن علاج مرض السرطان الذي تتلقاه زوجته، أثر على نفسيتها وجعلها عصبية على الدوام، وكانت تتشاجر معه لأتفه الأسباب، وهو لم يقصر في علاجها.

وأوضح المتهم أنه عندما اكتشف وفاتها، استخرج لها تصريح دفن مزور، ودفنها، دون علم اسرتها، لكن شقيقها الذي كان يعلم بحالتها أبلغ بعد دفن الجثمان بوجود شبهة جنائية، وحرر محضرا بذلك.

ويذكر أن للزوجين 8 أولاد ويوجد خلافات زوجية بينهما، وأن الزوج معتاد على التعدي عليها بالضرب، ما تسبب في حالة إعياء ووفاتها عقب ذلك.

وأمكن التوصل للسيدة التي غسلتها، لتؤكد وجود إصابات بها، وأنها ارتابت في الأمر، لكنها استكملت غسلها بعد رؤية تصريح الدفن.