ادراج السلط على قائمة التراث العالمي قمة ثلاثية أردنية قبرصية يونانية الاربعاء دوجان لجفرا: المؤسسة اوقفت منح القروض للمزارعين بعد نفاذ المخصصات المالية لديها تعديل ساعات عمل معبر الكرامة - تفاصيل الخرابشة: هل اقنعت المرأة في الكوتا ان تصوت لبنت جنسها؟ الخصاونة: المطاعيم تحمي من العودة للإجراءات التقييدية صحف القاهرة: مصر تتطلع لتعزيز العلاقات مع الأردن الإعلان عن أسماء الشركات المستفيدة من حوافز برنامج نمو الأردن الأربعاء الخصاونة يرعى إطلاق حملة المحافظة على البيئة %19 زيادة تحصيلات ضريبة الدخل والمبيعات خلال النصف الأول من العام الحالي الداخلية: توقيف إداري لمؤجري مزارع تتضمن “برك مائية” شاهد بالصور والفيديو.. الخصاونة وفريقه الوزاري يستقلون الباص السريع في أول رحلة تجريبية 10 موقوفين على ذمة قضايا اتجار بالبشر وترويج للرذيلة وزارة الطاقة تُحيل عطاء نقل النفط الخام العراقي على شركة برج الحياة بعد 11 عاماً من الانتظار الباص السريع ينطلق في شوارع عمان ابو محيسن ابرز صانعي "الخناجر والشباري" في وسط البلد يتحدث عن مهنته الصحة تنشر قائمة مراكز التطعيم ليوم الثلاثاء (أسماء) الطراونة: بدء الموجة الثالثة من كورونا..وسنشهد تباينا بين الإصابات والإدخالات 90 % نسبة الإصابة بكورونا بين النزلاء الجدد في السجون أجواء صيفية عادية في أغلب مناطق المملكة اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأربعاء-2021-07-21 09:46 am

مقتل طفلة على يد زوجة عمها بطريقة مروعة

مقتل طفلة على يد زوجة عمها بطريقة مروعة

جفرا نيوز - شهدت محافظة المنوفية بمصر، واقعة مروعة، إذ أقدمت سيدة على إنهاء حياة طفلة عمرها 8 سنوات، شنقا ودفنها بحديقة المنزل.

 وكانت الطفلة في طريقها لشراء بعض الحلوى، لكنها اختفت بعد ذلك قبل العثور على جثتها، بمنزل زوجة عمها.

وكان والد الطفلة قد طلب تفقد كاميرات المراقبة بمنزل خاله الذي يسكن بنفس الشارع الذي يسكنون به، لتتبع مسار طفلته أملا في معرفة مكانها.

وأوضح أنه طلب من ابنة خاله وهي زوجة أخيه، أن تطلعه على مكان دخول ابنته، لكنها رفضت، ليراوده الشك.

وبعد أيام من التحقيقات ذهبت الشرطة للمنزل المذكور، ليتفاجأوا برائحة كريهة، وبتتبع مكان الرائحة وجدوا الطفلة مدفونة.

ويقول الأب: "حتى الآن لا أجد مبرر لقتل طفلتي، تكاد الخلافات بيني وبين ابنة خالي التي أتت بحبل وخنقت طفلتي أقل بكثير من أن تصل إلى القتل".