طقس الاردن الاثنين: ارتفاع جديد على الحرارة موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء) مجلس الوزراء يقر السياسة الأردنيّة للمشاركة الإلكترونيّة القطاعات والأنشطة الأكثر تضررا في تموز - أسماء تعديل جدول المهن المسموح بممارستها من المنزل كما انفردت جفرا .. الفايز سفيراً للأردن في هولندا والبطاينة في ألمانيا ونقل الحمود كمندوب دائم في نيويورك مراكز تطعيم الجرعة المعززة والحساسية ليوم الإثنين الرّفاعي أميناً عامّاً لوزارة التخطيط والتعاون الدّولي العموش سفيرا لدى الجزائر زاهي مديراً عامّاً لمؤسّسة الخطّ الحديدي الحجازي توافق على اعفاء الشباب دون 35 عاماً من رسوم الترشح الباص السريع يدهس شخصاً قرب دوار المدينة الرياضية الصحة : سنلاحق طالبي معلومات المرضى عبر مواقع التواصل العثور على ذخيرة أردنية قديمة في القدس-صور 301 مليون دولار قيمة المساعدات الخارجية للأردن ابو قديس : نتائج الثانوية العامة منتصف الشهر الجاري وصول كامل المنحة الأمريكية لبرنامج "استدامة" لحسابات الضمان الاجتماعي 300 ألف طالب سجل في برنامج الفاقد التعليمي الأردن يتخطى 3 ملايين ونصف جرعة أولى مخالفة 2378 منشأة و1055 فردا في الفترة بين 1 حزيران حتى 24 تموز
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-07-20 09:43 pm

نجم كولومبيا لميسي: الحياة دوارة

نجم كولومبيا لميسي: الحياة دوارة

جفرا نيوز -  خلال مباراة كولومبيا مع الأرجنتين في نصف نهائي "كوبا أميركا"، سخر ميسي من مينا بعد أن أهدر ركلة ترجيح، أهدت الفوز لمنتخب "راقصي التانغو" قبل أن يكمل مشواره ويتوج باللقب.

وقال ميسي لمينا بعد أن أهدر الأخير الركلة: "لماذا لا ترقص الآن؟"، في واقعة رصدتها الكاميرات وحققت انتشارا واسعا على مواقع التواصل.

إلا أن مدافع إيفرتون الإنجليزي بدا متسامحا تماما مع السخرية التي تعرض لها من أسطورة الأرجنتين، وكشف أنه لا يحمل أي ضغينة تجاه ميسي.

وقال مينا في حدث استضافته منظمته الخيرية في بلدة غواتشين مسقط رأسه: "ما حدث مع ليو شيء يمكن أن يحدث في أي لحظة. هذه هي كرة القدم".

وتابع في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية: "الحياة دوارة وتتيح فرصا للانتقام، لكنني هادئ لأنني أعرف أن ليو شخص رائع".


وقال: "التقيته في برشلونة، وأشكره على الدعم الذي قدمه لي وسأحترمه دائما".