طقس الاردن الاربعاء: الحرارة تواصل ارتفاعها البدور :عينٌ على التعليم الوجاهي ….وعينٌ على المنحنى الوبائي بيان صادر عن احرار عشيرة ال الصمادي الرفاعي: الأحزاب المقنعة تقربنا من البرلمانات الحزبية التعليم العالي تنفي رفع علامات طلبة الجامعات الرسمية الحاصلين على مطعوم كورونا الضمان الاجتماعي: إيقاف تحويل الرواتب التقاعدية على الحسابات البنكية للوكلاء اعتباراً من نهاية الشهر الحالي الخارجية: لا نعترف بسلطة القضاء الإسرائيلي الاقتصاد الرقمي والريادة تطلق " سند جو" بعد تجاوز نسبة المطعمين لـ 70% ... إعلان البترا منطقة خضراء ولي العهد يزور جرش ويلتقي عددا من وجهاء المحافظة إعطاء أكثر من 48 ألف جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة تسجيل 12 وفاة و 914 إصابة جديدة بفيروس كورونا و4.71 % نسبة الفحوص الايجابية الغذاء والدواء : تحويل 87 قضية إلى النائب العام أو المدعي العام المختص السعودية تبدأ بمنح التأشيرات لسائقي سيارات الركوب والحافلات الاردنية الملك يفتتح مركز الأورام العسكري في عمان بسعة 140 سريرا وكلفة 25 مليون دينار الصفدي : الأردن مستمر في حشد الجهود دوليا لدعم عملية السلام السفارة التركية: الأردن يحقق في ترجمة مستندات مزورة الاتصالات :مشكلة فنية تسببت في انقطاع الخدمات الخلوية لبعض المناطق أمس الداخلية: تضاعف اعداد القادمين والمغادرين للمملكة مفتي المملكة: لا بد للإنسانية من التكاتف لمواجهة التحديات المستجدة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-07-20 03:17 pm

فيسبوك ماسنجر يضيف "الإيموجي الصوتي"

فيسبوك ماسنجر يضيف "الإيموجي الصوتي"

جفرا نيوز - أضافت شركة فيسبوك خاصية "الإيموجي الصوتي" إلى تطبيقها الخاص بالمراسلة "ماسنجر".

وأوضح موقع "ذا فيرج" أنه يمكن الوصول إلى خاصية الإيموجي الصوتي الجديدة بالنقر على زر الرموز التعبيرية الموجود في نافذة المحادثة، ثم النقر فوق رمز الصوت في أقصى اليمين.

بعد ذلك يمكن للمستخدم تصفح قائمة الخيارات المتاحة، حيث يتاح له اختيار أي رمز تعبيري بالقائمة لسماع الصوت المصاحب قبل الضغط على زر "إرسال" ليظهر داخل صندوق المحادثة.

يشار إلى أن بعض الأصوات التي أضيفت كإيموجي جاءت متوقعة، كإيموجي صوت الضحك وصوت التصفيق، بينما جاءت إيموجي صوتية أخرى خلاف ما هو متوقع، حيث حملت مقاطع من أغاني، فيما تعتزم فيسبوك تحديث خاصية "الإيموجي الصوتية" بصفة منتظمة.

يذكر أن ظهور تلك الخاصية الجديدة يظهر لدى المستخدمين بالتزامن مع اليوم العالمي للرموز التعبيرية، الذي يحل اليوم 17 يوليو/تموز من كل عام.

وشهدت أجهزة "آيفون" في آخر تحديثات نظام تشغيلها، في فبراير/شباط الماضي، عددا من الرموز التعبيرية الجديدة "إيموجي"، التي يصل عددها لأكثر من 200 رمز جديد.

وتم جمع هذه الرموز من الإصدارات التجريبية بواسطة Jeremy Burge، مؤسس Emojipedia و"كبير مسؤولي Emoji"، هي مزيج من الابتكارات الجديدة كليًا، والتعديلات على الرموز التعبيرية الحالية، وبعض التحديثات الفريدة لمنصة "آبل".