طقس الاردن الاثنين: ارتفاع جديد على الحرارة موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء) مجلس الوزراء يقر السياسة الأردنيّة للمشاركة الإلكترونيّة القطاعات والأنشطة الأكثر تضررا في تموز - أسماء تعديل جدول المهن المسموح بممارستها من المنزل كما انفردت جفرا .. الفايز سفيراً للأردن في هولندا والبطاينة في ألمانيا ونقل الحمود كمندوب دائم في نيويورك مراكز تطعيم الجرعة المعززة والحساسية ليوم الإثنين الرّفاعي أميناً عامّاً لوزارة التخطيط والتعاون الدّولي العموش سفيرا لدى الجزائر زاهي مديراً عامّاً لمؤسّسة الخطّ الحديدي الحجازي توافق على اعفاء الشباب دون 35 عاماً من رسوم الترشح الباص السريع يدهس شخصاً قرب دوار المدينة الرياضية الصحة : سنلاحق طالبي معلومات المرضى عبر مواقع التواصل العثور على ذخيرة أردنية قديمة في القدس-صور 301 مليون دولار قيمة المساعدات الخارجية للأردن ابو قديس : نتائج الثانوية العامة منتصف الشهر الجاري وصول كامل المنحة الأمريكية لبرنامج "استدامة" لحسابات الضمان الاجتماعي 300 ألف طالب سجل في برنامج الفاقد التعليمي الأردن يتخطى 3 ملايين ونصف جرعة أولى مخالفة 2378 منشأة و1055 فردا في الفترة بين 1 حزيران حتى 24 تموز
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-07-20 02:58 pm

اخبار الفيصلي والوحدات قبل الكلاسيكو…الفيصلي يسابق الزمن وغياب نجم الوحدات

اخبار الفيصلي والوحدات قبل الكلاسيكو…الفيصلي يسابق الزمن وغياب نجم الوحدات

جفرا نيوز - خاص

يستعد قطبي كرة القدم الأردنية، ثاني أيام العيد للقاء قمة الجولة الثانية المؤجلة من بطولة دوري المحترفين، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد عمان الدولي، في سهرة ينتظرها عشاق كلا الفريقين.

ورصدت "جفرا نيوز” استعدادات كلا الفريقين للقاء الكلاسيكو، حيث كثف الزعيم والمارد التحضيرات لخطف النقاط الثلاث وفك الشراكة واعتلاء ترتيب لائحة البطولة.

تجهيز

يسابق الجهاز الفني للنادي الفيصلي بقيادة السوري حسام السيد الزمن، لتجهيز محترف الفريق مارديك ماريكيان للقاء القمة.

حيث لاحت في الأفق إمكانية الزج بالقناص السوري، مما منح السوري السيد ورقة قوية في حال استطاع الكادر الطبي تجهيز مواطنه مارديكيان.

ويعتبر مارديك من أبرز المحترفين والمهاجمين في بطولة الدوري هذا الموسم، وفي حال عودته سيقدم إضافة كبيرة للفريق أمام الوحدات.

غياب انداي

اصبح من حكم المؤكد غياب هداف بطولة الدوري الموسم الماضي، السنغالي عبر العزيز انداي عن لقاء الكلاسيكو الذي يجمع الفيصلي والوحدات.

وحاول الجهاز الطبي لنادي الوحدات، تجهيز المهاجم القناص للقاء يوم غد، الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل.

معسكر

دخل لاعبو الفيصلي والوحدات في معسكر مغلق استعدادا للقاء الكلاسيكو، الذي يجمع الفريقين يوم غد على ملعب ستاد عمان الدولي.

ورفض مدربي كلا الفريقين إلغاء المعسكر ومنح اللاعبين إجازة أولى أيام عيد الاضحى المبارك، بسبب اهمية اللقاء وضرورة التركيز للانتصار.

معنويات

حاولت جماهير النادي الفيصلي، الشد من أزر اللاعبين قبل لقاء الكلاسيكو، بهدف تشجيعهم للانتصار على الغريم التقليدي وخطف النقاط الثلاث.

ونشرت جماهير الوحدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا، العبرات المحفزة للاعبين من أجل الفوز على الفيصلي في مستهل حملة الدفاع عن لقب بطولة الدوري.

التحكيم

حصد ملف التحكيم اهتمام جماهير القطبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الإعلان المبكر من قبل دائرة الحكام التابعة للاتحاد الاردني لكرة القدم، عن هوية الطاقم التحكيمي البحريني المناط له قيادة لقاء الكلاسيكو.